لقاء موسع لحكماء وعقلاء مدينة رداع للتأكيد على استمرارية النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال

عقد اليوم لقاء موسعا للعقلاء والحكماء والشخصيات الاجتماعية بمدينة رداع من اجل التأكيد على استمرارية الصمود المجتمعي والتعبئة العامة والتحشيد لمواجهة العدوان واستنهاضا لدور الامة ومواصلة النفير العام وتفعيل الجانب المجتمعي وذلك تحت شعار انفروا خفافا وثقالا.

وفي الاجتماع اكد ابناء مدينة رداع على مواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال وادانة واستنكار المجازر التي يرتكبها العدوان السعودي الامريكي بحق ابناء الشعب اليمني .

وجدد أبناء مدينة رداع تأكيد الثبات والصمود في مواجهة العدوان والتصدي لكافة مخططاته ومؤامراته التي تستهدف تركيع الشعب اليمني الذي اثبت للعالم اجمع مظلوميته واحقيته في الدفاع عن نفسه ضد العدوان السعودي الامريكي وجسد انموذجا يحتذى به في الصمود وثبات المواقف فيما جدد المشاركون في اللقاء التأكيد على ضرورة تفعيل الجانب المجتمعي والحفاظ على الامن والاستقرار ووقوفهم صفا واحدا إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية، واستعدادهم رفد الجبهات بالرجال والعتاد للدفاع عن الوطن ووحدته وأمنه واستقراره.

واستنكروا الصمت الدولي تجاه إستمرار العدوان وجرائمه التي تتنافى مع كافة الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية . مطالبين شعوب العالم الحر بالعمل على إيقاف العدوان ورفع الحصار الجائر.

واكد بيان صادر عن اللقاء على استمرارية الصمود ورفد الجبهات بالمقاتلين والالتحاق بمعسكرات التجنيد والدفاع عن الوطن وترابه الغالي والعمل على مواجهة قوى العدوان السعودي الامريكي وافشال مخططاتهم التدميرية التي تهدف الى تركيع الشعب اليمني الابي الصامد الذي اثبت وعلى مدى ثلاثة اعوام مشروعية وعدالة قضيته .

وقال البيان ” نحن أبناء مديرية رداع لن نحيل ولن نميل عن مبادئنا ومواقفنا مع قائد الثورة والقيادة السياسية ومستمرين في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره حتى تحقيق النصر ”

وبارك البيان الانتصارات العظيمة التي يسطرها رجال الرجال من ابطال الجيش واللجان الشعبية في كافة جبهات العزة والبطولة والشرف .

قد يعجبك ايضا