لقاء موسع للتعبئة والتحشيد في مديريات المربع الغربي والقفر والمخادر بإب .

اقيم مساء اليوم بمحافظة إب لقاء موسع للتعبئة والتحشيد ضد العدوان في مديريات القفر والمخادر و المربع الغربي ( العدين ومذيخرة والحزم والفرع ) .

وخلال اللقاء الذي حضره وكيلا المحافظة قاسم المساوى وفضل أبو حليقة ورئيس الكتلة البرلمانية بإب احمد النزيلي والمسؤول الإجتماعي يحيى القاسمي أوضح وكيل المحافظة راكان النقيب أن المرحلة التي يمر بها البلد والإنتصارات التي تتحقق في مختلف الجبهات تتطلب من الجميع التحرك والإسهام الفاعل في مواصلة تلك الإنتصارات حتى تتحرر كافة البلد ويتم دحر العدوان وهذا لن يتأتى إلا من خلال التحشيد المستمر والتعبئة العامة إلى جبهات القتال ضد العدوان .
وشدد على أهمية إشراك الوجاهات والشخصيات الإجتماعية في عملية التحشيد للإسهام في تحقيق العزة والكرامة وصولا إلى الإنتصار على تلك القوى التي جاءت تسبقها أحقادها وأطماعها على هذا البلد .

هذا وأقر المجتمعون تشكيل لجان للتحشيد والتجنيد على مستوى عزل كل مديرية من الشخصيات الوطنية والمؤثرة . مؤكدين الإستعداد التام للتحرك والدفع بالشباب نحو المشاركة في واجب الدفاع الوطني المقدس ، مشيرين إلى ان شباب هذه المديريات الأحرار الشامخين طواقين إلى التنكيل بقوى العدوان ومرتزقتهم من بائعي الأوطان ..

حضر اللقاء مدراء مديريات العدين والفرع ومذيخرة والمخادر والقفر .

قد يعجبك ايضا