لقاء موسع يناقش خطة التعبئة لمواجهة العدوان في الحديدة

ناقش لقاء بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة المحافظ حسن أحمد الهيج، ومشرف عام المحافظة احمد الشرفي ضم أعضاء المجلس المحلي والسلطة المحلية وأعضاء المكتب التنفيذي ومدراء عموم المديريات ومشايخ ووجهاء وأعيان المحافظة والشخصية الاجتماعية ، المواضيع المتصلة بسير الأداء الخدمي والتنموي والأوضاع الأمنية بالمحافظة والدور الذي يطلع به الجميع لتحسين مستوى الأداء وتوحيد الجهود في مواجهة العدوان.

وتناول اللقاء الذي ضم أمين عام محلي المحافظة علي بن علي القوزي ووكلاء المحافظة عبدالرحمن الجماعي وهاشم العزعزي وعلي قشر وعبدالله أبكر وصدام ناصر ورئيس محكمة الإستئناف القاضي عبداللطيف إسماعيل نصار ورئيس النيابة العامة القاضي هادي عيظة ومدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالحميد المؤيد.

وفي اللقاء أكد المحافظ الهيج على أهمية تنفيذ نتائج الاجتماع مع رئيس المجلس السياسي الأعلى في الواقع العملي والبدء بتنفيذ خطة الحشد والتعبئة العامة ومعالجة آثار أحداث ديسمبر الماضي وأهمية الحشد والتعبئة المجتمعية خلال المرحلة الراهنة في رفع معنويات الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات لمواجهة العدوان.

ولفت إلى ضرورة تضافر جهود الجميع لخدمة المحافظة وأبنائها ومعالجة مختلف القضايا .. مثمنا الجهود المبذولة رغم شحة الإمكانات والأوضاع الاستثنائية التي تمر به المحافظة والوطن جراء صلف وغطرسة العدوان.

وأشار إلى أن قيادة المحافظة نفذت عدد من البرامج لتوحيد الجبهة الداخلية من خلال نزول ميداني لوكلاء المحافظة للمديريات بهدف تضافر الجهود والوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية ورفد الجبهات بالرجال والمال دفاعاً عن الوطن وأمنه وإستقراره.
وأعرب الهيج عن الشكر لقيادات أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام ومساندة السلطة المحلية بالمحافظة في الحفاظ على الأمن والاستقرار ..داعيا الجميع إلى بذل المزيد من الجهود في سبيل معالجة الصعوبات القائمة بالمحافظة والمديريات

فيما أشار المشرف العام أحمد الشرفي إلى دور أعضاء المجالس المحلية والقيادات التربوية في إقامة الفعاليات الخاصة بالحشد والتعبئة للمرحلة القادمة لتقوية وتعزيز الجبهة الداخلية والإستمرار في الصمود لمواجهة العدوان.

وقال ” بحكمة القيادة وأبناء الوطن والصمود الأسطوري للشعب اليمني ستفشل كل الرهانات والمؤامرات على الوطن “.. لافتا إلى أن أبناء الحديده ضربوا أروع الأمثلة في الحفاظ على أمن وسلم المحافظة التي استقبلت مئات الآلاف من النازحين.

من جانبه أشاد عبدالرحمن الشايم المشرف الاجتماعي بالمحافظة إلى ضرورة تكاتف جهود الجميع في هذه المرحلة الحساسة التي يمر بها الوطن ومعالجة كافة القضايا بمسئولية .

وأشار إلى أن العدوان الذي فشل في تحقيق أي انتصارات في الميدان عمد إلى وسائل أخرى لاستهداف الوطن والنيل من صمود الشعب اليمني .

وكان أعضاء المجلس المحلي والسلطة المحلية ناقشوا الأفكار والفعاليات التي يمكن تنفيذها بهدف توحيد الصف الداخلي وتعزيز جبهات الشرف ورفدها بالمال والرجال.

قد يعجبك ايضا