مأرب : تطهير عدد من المواقع الإستراتيجية شرق مديرية صرواح وطيران العدوان يواصل شن غاراته على معظم المحافظات

 

قتل 18 مرتزقاً من قوات العدوان السعودي فيما أصيب العشرات خلال عملية تطهير عدد من المواقع والنقاط الاستراتيجية شرق صرواح بمحافظة مأرب. وقال مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تطهير عدد من المواقع في وادي الربيعة شرق مديرية صرواح, واغتنموا كميات من الأسلحة كانت بحوزة مرتزقة العدوان في النقاط المطهرة.

في حين استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تجمعا لمرتزقة العدوان في معسكر كوفل بمأرب وأصابت الأهداف بدقة. كما تم تدمير آلية لمرتزقة العدوان في قصف مدفعي يمني في الجوف ما أسفر عن مقتل طاقمها.

إلى ذلك, يواصل طيران العدوان السعودي استهداف المواطنين والممتلكات العامة والخاصة في عدد من محافظات اليمن خلال الساعات الـ 24 الماضية .حيث شن طيران العدوان غارة على منطقة بني عوير وأخرى على جبل الصمع بمحافظة صعدة ، وسبع غارات على اللواء 122 مشاة في مديرية الصفراء ، وثلاث غارات على منطقة مران بمديرية حيدان استهدفت إحداها منزلا .

ودمر طيران العدوان بثلاث غارات منزل ومزرعة في منطقة تي قرهد في مديرية ساقين بمحافظة صعدة ، وشهدت مديرية باقم الحدودية قصفاً صاروخياً سعودياً . وشن الطيران المعادي أربع غارات على لواء العمالقة في مديرية سفيان بمحافظة عمران وأربع غارات أخرى على المنطقة الأمنية بمديرية خمر ، كما شن أربع غارات على مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف .

وقال مصدر يمني أن طيران العدوان عاود استهداف شبكة الاتصالات في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة وشن غارة على منطقة مبلقة في مديرية بيحان بالمحافظة ، واستهدف القاعدة البحرية بمحافظة الحديدة بثلاثة عشر غارة

في حين شن طيران العدوان أربع غارات على إدارة أمن بعدان والمعهد المهني بمحافظة إب ، وشن عشر غارات على منطقة الجر في مديرية عبس بمحافظة حجة وغارة على مدينة حرض ، كما استهدف العدوان مدينة حرض بالقصف الصاروخي .

قد يعجبك ايضا