مؤسسة الشهداء تدشن عملية صرف عيدية أسر الشهداء بمحافظة حجة

دشنت مؤسسة الشهداء بمحافظة حجة اليوم عملية صرف العيدية المقدمة لأسر الشهداء في عموم مديريات المحافظة.

في التدشين حيا وكيل محافظة حجة الدكتور طه الحمزي أسر الشهداء،، مترحما على روح كل شهيد من رجال الجيش واللجان بذل روحه رخيصه من اجل وطنه وعرضه وامته.

وأكد الوكيل الحمزي ان تكريم أبناء الشهداء وأسرهم ليس فضلا منا كمجتمع أو كمؤسسة بل هو واجب على كل يمني إزاء ما قدمه أولئك الأبطال من تضحيات لاجلنا.

ودعا الوكيل الحمزي رجال الأعمال والتجار إلى المبادرة في دعم ورعاية أسر الشهداء وجعلها أولوية الأولويات في أعمالهم الخيرية ،،لافتا إلى مبادرة إحسان التي أطلقها بعض الخيرين والتي يجب أن يتفاعل الجميع معها.

من جانبه أوضح مدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة إسماعيل المدومي أن المؤسسة إستهدفت 4 آلاف طفل يتيم ويتيمة من أبناء شهداء الجيش واللجان الشعبية في عموم مديريات المحافظة في إطار إهتمام المؤسسة باسر الشهداء واهاليهم.

واشار أن تدشين عملية صرف عيدية أسر الشهداء يأتي استشعارا من المؤسسة لوجابها الوطني والانساني والديني.

وحث المدومي جميع مكونات المجتمع إلى ضرورة الارتقاء بمستوى التعامل مع اسر الشهداء يما يرقى بكرامتهم وفاء وعرفانا لدمائهم الزكية،، داعيا الى التنسيق مع مختلف الجهات الرسمية ومنظمات المجتمع المدني من اجل توفير حياة كريمة لاسر الشهداء ماقل واجب تجاههم.

فيما عبر أسر الشهداء عن امتنانهم وشكرهم لمؤسسة الشهداء نظير ما توليهم من رعاية واهتمام ،، لافتين إلى مشاعر العزة والكرامة التي يشعرون بها إذ اصطفى الله منهم شهداء في سبيله دفاعا عن الوطن والشعب.

حظر التدشين عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا