ماذا اراد تحالف العدوان؟ وكيف تحطمت ارادتهم في اليمن!!!

الحقيقة / جميل مسفر الحاج

كثير ما سمعناه من مبررات وحجج واهية اصنعتها دول تحالف العدوان وعلى راسها السعودية لتبرر عدوانهم, الا انها ومع مرور اشهر العدوان ظهرت واتضحت اهداف العدوان بشكل علني ومنها اهداف لم تظهر للعلن بعد , ومن هنا سنتطرق بشكل بسيط إلى بعض ما هدفة الية السعودية من وراء شنها وتزعمها للعدوان على اليمن ارضا وانسانا .

 

الهدف الاول : ارادوا مواصلة استحواذهم على القرار اليمني كما كان في السابق … الا ان اليمنيون اثبتوا بصمودهم رفضهم الرجوع للهيمنة الخارجية .

الهدف الثاني : اردوا تحطيم  القدرات العسكرية اليمنية … فاذا باليمنيين يصنعون اسلحة متنوعة ومنها صواريخ بالستية .

الهدف الثالث : ارادوا ان يثبتوا للعالم بانهم يمتلكون قوات عسكرية  واسلحة حديثة ستهيمن بها على المنطقة العربية … فاذا بالعالم يكتشف ان اليمنيون لا يمكن التغلب عليهم عسكريا بعد ان تحطمت قوات العدوان تحت ضربات المقاتل اليمني .

الهدف الرابع : أرادوا ان يمحوا انصار الله من الساحة اليمنية … فاذا بأنصار الله اصبح لهم ثقل وحضور على المستوي الاقليمي والعالمي.

الهدف الخامس: أرادوا ان يفرقوا بين اطياف الشعب اليمني بحيث لا يعرف احد المكون الوطني من العميل المرتهن للخارج … فاذا بأسابيع واشهر العدوان  تكشف لليمنين من هو الوطني والعميل والمرتهن للخارج  .

الهدف السادس : أرادوا مغالطة شعوب العالم بانهم دعاة سلام يريدون حفظ وتحرير اليمنيون … فاذا بدول الاستكبار توثق المجازر البشعة التي ارتكبها العدوان بحق اليمنيون لتستخدمها في المستقبل كورقة ضغط لتنفيذ توجيهاتها .

الهدف السابع  : أرادوا ان يوهموا العالم بان اليمن اصبح يتبع لنفوذ الايراني … فاذا بالمعتدون ينكشفون بانهم على علاقة بالكيان الصهيوني ويخضعون للتوجيهات الأمريكية .

ما ذكرناه سابقا ليس الا غيض من فيض من اهداف واطماع تحالف العدوان المعلنة وما خفي كان اعظم , ولكن بعون من الله تحطمت اهدافهم امام صخرة الصمود والاستبسال اليمني .

قد يعجبك ايضا