ماذا استهدفت القوة الصاروخية اليمنية جنوب غرب السعودية؟ وعلى ماذا ألقت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية بمحافظة البيضاء

 

قنصت وحدات الجيش واللجان الشعبية اليوم عدداً من جنود بني سعود فيما استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان عدداً من مواقع العدوان السعودي وتجمعاته في جيزان جنوب غرب السعودية.

وأكد مصدر عسكري أن وحدات القناصة في الجيش واللجان الشعبية قنصت خمسة جنود سعوديين في جبل الدخان وجنديين آخرين في موقعي العبادية والمعنق .في وقت استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تجمعا لقوات بني سعود في موقع المعزاب بصاروخ الصرخة وأطلقت صاروخ أورغان على معسكر أبو المض وصاروخين آخرين على مصنع الاسمنت والمعنق بجيزان .

وقال المصدر أن قوات بني سعود تكبد اليوم خسائر بشرية ومادية كبيرة وسط حالة إرباك وهلع في أوساط جنوده نتيجة الاستهداف المسدد لصواريخ الجيش واللجان الشعبية .

في حين تمكنت وحدات من الجيش واللجان الشعبية من تدمير آليتين عسكريتين في نجران وجيزان كما دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تجمع لآليات العدو السعودي في جيزان .

وقالت مصادر ميدانية ان وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية دمرت آلية عسكرية سعودية في جبل الدخان بجيزان، مشيرة إلى أن وحدات أخرى في الجيش واللجان الشعبية دمرت آلية عسكرية في موقع برج الشرفة بنجران .

ولفت المصدر إلى أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعاً لآليات العدوان السعودي وجنوده بصليات من الصواريخ خلفت خسائر كبيرة في صفوف جنود العدو السعودي وآلياته العسكرية . تأتي هذه العمليات في إطار الرد على استمرار طيران العدوان السعودي الأمريكي في قصف منازل المواطنين وممتلكاتهم في مختلف المحافظات .

بدورها ألقت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية بمحافظة البيضاء القبض على أربعة عناصر من تنظيم القاعدة. وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية ألقت القبض على عبد الحكيم صالح محسن الوحيشي متنكراً بزي نسائي في منطقة شعبة فيما ألقت القبض على ناصر عبد الله ظفر الوهبي وفهد عبد ربه علي العواضي وصالح عبد الله صالح العواضي في منطقة الدغيلة.

قد يعجبك ايضا