ما الذي يجري في معسكر الصولبان قرب مطار عدن الدولي؟

قتل وجرح العشرات جراء انفجارات عنيفة أمام معسكر الصولبان بالقرب من مطار عدن الدولي يوم امس الإربعاء

ووقع الإنفجار الأول بسيارة مفخخة أمام حاجز أمني أمام معسكر الصولبان قرب مطار عدن بخور مكسر، تلاه اشتباكات بالأسلحة المتوسطة أدت إلى سقوط قتلى وجرحى .
وقالت مصادر محلية  أن مسلحين هاجموا بوابة معسكر الصولبان، أعقبه إنفجار ثان بسيارة مفخخة يقودها انتحاري استهدف المنطقة ذاتها.
وأكدت المصادر أن اشتباكات بمختلف أنواع الأسلحة لا تزال مستمرة، بين حماية المعسكر ومسلحين فرضوا السيطرة على المعسكر، من البوابة الخلفية.
جدير بالذكر أن محافظة عدن والمحافظات الجنوبية الواقعة تحت سيطرت قوات الغزو والإحتلال تشهد انفلاتا أمنيا وانتشاراً متزايداً لعناصر ‘‘القاعدة وداعش‘‘.
وواصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار خلال الـ 24 ساعة الماضية في عدد من المحافظات اليمنية.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غارتين على مديرية المتون بمحافظة الجوف يرافقه تحليق مكثف في سماء المحافظة.
وأشار إلى أن مرتزقة العدوان قصفوا بالمدفعية منطقة غراب بمديرية الوازعية محافظة تعز. مبينا أن الجيش واللجان الشعبية تصدوا لزحف المرتزقة في عزلة العشملة بمديرية مقبنة ودحرهم من عدد من المواقع في منطقة المكيمل بالمحافظة ، كما شن طيران العدوان غارتين على شارع الخمسين وسط مدينة تعز وثلاث غارات على منطقة بير باشا ،والقى قنابل ضوئية على منطقتي كلابة وعصيفرة مع تحليق مكثف في سماء مديرية ذباب .

قد يعجبك ايضا