ما هي حملة إعصار اليمن وأهدافها وحجم التفاعل معها ونتائجها المتوقعة ؟:العلامة/ محمد مفتاح يُجيب في حوار خاص لــ ” صحيفة الحقيقة” ..

رئيس حملة إعصار اليمن العلامة/ محمد مفتاح في حوار خاص لــ ” صحيفة الحقيقة”

  ..حملة إعصار اليمن:

هي أقوى رد استراتيجي على تمادى العدوان

لقيت تفاعلاً جماهيرياً ضخماً وغير مسبوق

الحملة ناجحة وقوية وستؤتي ثمارها بإذن الله

سترفد معسكرات التدريب بالرجال والقوافل

 

ها هم اليمنيون يدشنون حملة إعصار اليمن الكبير ويحملون أسلحتهم في أيديهم ويقولون سوف ندافع عن عرضنا وارضنا حتى دحر غزاة أرضنا من كل شبر منها، فهم عظماء كل شعوب العالم وهم الأقوى والنصر حليفهم من رب العرش العظيم كونهم متحالفون مع الواحد الأحد وليس مع اليهود والنصارى أعداء امة محمد العدنان عليه افضل الصلاة والسلام، وانتم أيها المتحالفون مع أعداء الأمة المحمدية سوف تدفعون ثمن جرائمكم ومجازركم البشرية في حق الآلاف من أطفال وشيوخ وأبناء ونساء اليمن، على مدار سبعه أعوام، وهذا العام الثامن اقبل وهو عام النصر لشعب الصمود والانتصارات التاريخية على غزاة ارضه، ولن يرفع” الراية البيضاء” مهما كان الثمن، وسوف ترفعون الراية البيضاء. انتم ايها الملوك المتحالفون عما قريب، ولا نصر لكم فانتم المهزومون من شعب لا يهزم مهما كانت التضحيات العظيمة في سبيل تحرير كل شبر من ارضه.

وعن حملة إعصار اليمن أجرت صحيفة الــ “الحقيقة” حواراً مع العلامة محمد مفتاح رئيس الحملة للتعريف بها وأهدافها وحجم التفاعل الرسمي والشعبي، وما للحملة من أهمية في رفد الجبهات الجهادية بالمال والرجال، والنتائج المرجوة من الحملة.

 

س1 : نبذة تعريفية عن حملة “إعصار اليمن” ولماذا تم تدشينها رسمياً دون سواها من الحملات السابقة؟

ج1: إعصار اليمن…. القيادة قررت والشعب لبى…

توهم العدو الأمريكي وشركائه وأدواته الإقليمية ومرتزقته اليمنيين بأن الشعب قد وهن وضعف واستكان وصار مهيأً للخنوع والاستسلام بعد سبع سنوات من حرب الإبادة الشاملة وجرائم الإبادة المروعة بحق عشرات آلاف المدنيين اليمنيين وتدمير كل مقومات الحياة الطبيعية وتدمير البنية الاقتصادية الهشة للشعب اليمني فصعدت عدوانها وكثفت هجماتها وشددت حصارها…

فجاء الرد الصاعق بإنهاء العام السابع واستقبال العام الثامن بقرار استراتيجي كبير وخطير/ تدشين حملة إعصار اليمن الذي لقي تفاعلا جماهيريا ضخما وغير مسبوق…

إن إعصار اليمن هو أقوى رد استراتيجي على تمادى العدوان في جرائمه وتشديد حصاره على الشعب اليمني وقد تضطر البحرية اليمنية للقيام بعمليات نوعية كبرى لإجبار العدو على رفع حصاره وإنهاء عدوانه وقد تقوم القوة الصاروخية والطيران المسير بعمليات كبرى وواسعة وغير مسبوقة لتأديب تحالف العدوان وإجباره على إنهاء حصاره وعدوانه وتحمل كامل مسؤولية حربه الاجرامية ضد الشعب اليمني..

س2 : ما هي أهداف الحملة؟

ج2 :أهم أهدافها إجبار المعتدين على رفع كامل وشامل للحصار على موانئ اليمن ومطاراته وإنهاء العدوان وإجبارهم على تحمل كامل المسؤولية عن عدوانهم الغاشم.

***

س3 : هل تسير الحملة وفق الخطة؟

ج 3: بحمد الله الحملة تسير بنجاح كبير جدا.

***

س4 : كيف ترون حجم التفاعل الرسمي والشعبي؟

ج4 : والتفاعل الرسمي والشعبي في ذروتهما رغم الصعوبات الكبيرة التي أبرزها انعدام المشتقات النفطية.

***

س5 كيف تقيمون سير الحملة؟ 

ج :5 التقييم الأولي لسير الحملة أنها ناجحة وقوية وستؤتي ثمارها بإذن الله بأعلى مستوى.

***

س6 : ماهي النتائج المتوقعة من “حملة إعصار اليمن” ؟

ج6 : النتائج المتوقعة رفد معسكرات التدريب بمجاميع كبيرة من نخبة أسود اليمن وأبطاله ورفد الجبهات بقوافل ضخمة من العطاء ومجاميع كبيرة من المجاهدين وجمع أموال ضخمة للتصنيع الحربي والقوة الصاروخية والطيران المسير.

 

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏

 

قد يعجبك ايضا