ما يحدث في “الصراري”: إحراق وتهجير وتأجيج للحرب مقدمة إخبارية للنشرة الرئيسة لقناة المسيرة ليوم الثلاثاء 26-07-2016م

ما يحدث في “الصراري”: إحراق وتهجير وتأجيج للحرب

مقدمة إخبارية للنشرة الرئيسة لقناة المسيرة ليوم الثلاثاء 26-07-2016م

نص المقدمة :

كعادتهم ينهزمون في مواجهة الأبطال فيذهبون لتعويض هزائمهم باستئسادهم على المدنيين الأبرياء، وما أقدم عليه تحالف العدوان بتحريك زعانف الإخوان لارتكاب أبشع جريمة بحق منطقة الصراري في تعز شاهدٌ على نواياهم الحقيقية تجاه كل اليمن.
تهجير، وإحراق منازل ومساجد، وتصفية المنطقة من أبنائها، من أهلها من سكانها، في أكبر وأخطر عملية تطهير تنفذها مليشيا الإخوان داخل اليمن، وداخل محافظة تعز.
وتأتي قناة إسرائيل الرسمية المسماة الجزيرة لتفتح فضاءها لعصابات الهاغانا الإخوانية وتسمح لها بتصوير جرائمِها على أنها انتصارات، والمجتمع الدولي الأعمى والأرعن يغض الطرف على مثل تلك الوحشية، ويزيد عليها بمطالبة القوى الوطنية بتسليم السلاح، والانسحاب من المدن.
وهل بعد إحراق الصراري، وتهجير أهلها وسكانها إلا تأجيج للحرب، ودفع البلاد نحو محرقة يشبُ نيرانَها إخوانُ الشياطين، وكهنةُ العدوان، ومرتزقة آل سعود، وأشباه الصهاينة وشذاذُ الآفاق ممن مردوا على النفاق، وكان حقا على الشعب أن يُطاردهم أينما كانوا، ويواصل التصدي لرأس الحية الرقطاء، حيث تم تدمير دبابتين سعوديتين في جيزان في عمليات مواجهة بطولية تتصاعد وتيرتُها منذ أسابيع والقادم أعظم…

قد يعجبك ايضا