متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع :” القوة الصاروخية والطيران المسير قادرين على ضرب أهداف حيوية في العمق الإسرائيلي”

 

أكد متحدث القوات المسلحة العميد ” يحيى سريع ” أن القدرات الدفاعية في مجال القوة الصاروخية زالطيران المسير أصبح لديهما من الامكانيات ما يمكنهما من ضرب أهداف حيوية داخل العمق الاسرائيلي.

كما أكد  مدير دائرة التوجيه المعنوي المتحدث الرسمي باسم القوات العميد يحيى سريع في الندوة التي نظمتها دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة أمس الإربعاء  تحت عنوان “الأطماع الاسرائيلية في اليمن”  بحضور مستشار الرئاسة الدكتور عبدالعزيز الترب ومستشار رئيس هيئة الأركان العامة العميد الركن علي غالب الحرازي،  جاهزية القوات المسلحة اليمنية للرد على العدوان الإسرائيلي في حال مغامرته في أي عدوان عسكري مباشر على اليمن.

وأوضح ” سريع ”  أن الرسالة التي وجهها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في خطابه بمناسبة المولد النبوي الشريف تأتي من مصدر قوة ويجب ان يأخذها العدو الإسرائيلي على محمل الجد .. لافتاً إلى أن القدرات الدفاعية للقوات المسلحة في مجال القوة الصاروخية والطيران المسير أصبح لديهما من الإمكانات ما يمكنهما من ضرب أهداف حيوية داخل العمق الإسرائيلي.

واستعرض العميد سريع العداء الإسرائيلي التاريخي لليمن والامتين العربية والإسلامية على مر التاريخ وما يحيكونه من مخططات ومؤامرات تهدف الى التوسع والسيطرة على اهم المنافذ الحيوية على الخليج العربي البحرين العربي والأحمر.

قد يعجبك ايضا