متحدث القوات المسلحة: طيران العدوان يستهدف المدنيين ب 52 غارة ومرتزقته مستمرون في زحوفاتهم خلال 48 ساعة الماضية

أوضح المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع أن طيران العدوان شن خلال ال 48 ساعة الماضية 52 غارة بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي كثيف للمرتزقة على المناطق والأحياء السكنية.
وقال في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ إن طيران العدوان شن يوم أمس 27 غارة منها 10 غارات على نجران و4على صعدة و4على الحديدة و4 على نهم و3 على حيران بمحافظة حجة.
فيما شن اليوم 25 غارة منها 5 على نهم و13 على كتاف ونجران و4 على البقع و3 على صرواح أدت إلى سقوط عدد من الشهداء والجرحى وألحقت أضرارا كبيرة في ممتلكات المواطنين.
وأشار إلى أن مرتزقة العدوان شنوا زحفا باتجاه مواقع قواتنا في السلطاء والحيادرة والبارك والسائلة في نهم حيث تصدى لهم مقاتلونا الأبطال وسقط أكثر من 41 مرتزقا بين قتيل ومصاب.
وأضاف أن أبطال الجيش واللجان أفشلوا يوم أمس زحفين للمرتزقة باتجاه تبة العمود شرق القرن وتبة الضبوعة بنهم كما صدوا زحفا للمرتزقة باتجاه جبل الشبكة بالملاحيظ وآخر في رشاحة الغربية بالبقع وكبدوا المرتزقة خسائر في الأرواح والعتاد.
وفي جبهة نجران لفت المتحدث الرسمي إلى أن مقاتلينا كسروا زحفين للعدو مسنودين بقصف صاروخي ومدفعي وغطاء جوي من طيران الأباتشي باتجاه مواقعنا في نجد الفارس وقهرة أقرد والصوح حيث تكبد العدو خسائر كبيرة وأن عشرات الجثث لا تزال مرمية في الشعاب لم يتمكن العدو من انتشالها.
وأوضح العميد سريع بأن أبطال الجيش واللجان في جبل حبشي بتعز تصدوا لمحاولات تسلل لمرتزقة العدوان حيث لقي 12 مرتزقا مصرعهم ومنهم القيادي المرتزق يوسف البحري.
وأكد المتحدث الرسمي أن كافة تعزيزات وتحشيدات العدو في الساحل الغربي وحيران ونهم ودمت ستفشل بفضل الله ويقظة أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطون في كافة الجبهات بهمة وعزيمة وروح معنوية عالية.

قد يعجبك ايضا