(( مجردتساؤل)) ((إعدام نمرباقر النمر )) زهراء الحسن

 

سمعنا في آيام خلت عدة مرات عن إعدام ذلك الشيخ العظيم من قِبل السلطات السعوديه ..وروجت بعض وسائل الاعلام عن ذلك الخبر ليصاحبها غضب شعبي وتساؤلات و و و و ….وفي كل مرة ينتهي الأمر بأنه مجرد إشاعه .
فيخبت ذلك الغضب وتعود الاشاعه ادراجها لتتآجج في وقت لاحق ويصاحبها نفس الامر السابق ..
يتبادر الى الاذهان انها مجرد إشاعات لاهدف منها سوا إقلاق الناس على ذلك الشيخ .
ولكنها في الاصل لاتُطلق الا لأهداف ..وفعلا قد تُحقق تلك الاهداف ..
فإ طلاق تلك الشائعات من سابق ماهي الا لهدف قياس ردة فعل الناس على هذه الجريمه التي ينوون إرتكابها وهل ستسبب الفوضى !!؟؟ وسقوطهم في وحل إجرامهم !!! أم انها ستكون مجرد ردة فعل طبيعيه كماهو معتاد لاتتعدى الفم ليوم أويومين ثم ترمى في سلة مهملات الانتظار لمن يتحرك ليخلصنا من جبروت هؤلاء الظلمة..
واليوم نصحو على نفس الخبر ولكنه هذه المره حقيقه ..فقدتم إعدام نمر باقر النمر منرقِبل السلطات السعوديه تحت مرئا ومسمع كل العالم (( الصامت)) وبكل وقاحه واثقين أن الصيحات لن تتعدى مواقع الاعلام وانها ستكون مجرد ضجه إعلاميه ستنتهي في يوم او يومين .
وفي رأيي (( ….وان دماء الاطفال والنساء والشيوخ اليمنيين التي سفكتها الطائرات السعوديه بدم بارد لم تحرك فيهم ساكناً فلا خير يمكن ان يرتجى منهم ….الا اذا كان بعد فترة قد تطول وقد لا يلحق بها الا احفادنا ))
تسائل يفرض نفسه ..لماذا لم يتم التحرك والضغط على تلك السلطات الظالمه قبل ان تقع الفاس في الراس !!!؟؟؟
وهل ستحركنا الدماء التي قدنكون بصمتنا منذ البداية مشاركين بها ؟؟
هل يا ترى سيتعدى الغضب على إعدام الشيخ نمر باقر مواقع التواصل الاجتماعي والاعلام !!!؟؟؟؟ ام انها ستظل حبيستها ليومين لا أكثر كسابقتها!!!!؟؟؟ ونعود نحن لسباتنا !!!!!!؟؟؟

هل ان الاوان لنستشعر بالمسؤليه ونعي مانحن فيه !!!؟؟؟
(( مجرد تسااااااؤل ))

قد يعجبك ايضا