محافظا المحويت وعدن يدشنان فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بالمحويت

دشن محافظ المحويت فيصل أحمد حيدر ومعه محافظ عدن طارق سلام ورئيس مجلس التلاحم القبلي ضيف الله رسام اليوم فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بمحافظة المحويت.

تتضمن الفعاليات التي تنظمها مؤسسة الشهداء والسلطة المحلية بالمحافظة على أنشطة توعوية وفعاليات ومعارض صور تجسد تضحيات الشهداء وأهمية رعاية أسرهم وذويهم.

وفي التدشين الذي أقيم بمديرية شبام كوكبان بحضور وكيل أول المحافظة الدكتور عبد الله عباس الحمزي وعبد الغني رسام ووكلاء المحافظة والوكلاء المساعدين ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة .. أشار محافظ المحويت إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد تخليدا لأدوارهم في الذود عن كرامة الوطن وأمنه واستقراره .

ولفت إلى أهمية الاحتفال بالذكرى السنوية للشهيد في ظل العدوان والحصار وما يرتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني للتأكيد على استمرار أبناء اليمن في الصمود لمواجهة العدوان والذود عن تراب الوطن وتقديم المزيد من قوافل الشهداء حتى تحقيق النصر الموزر.

وألقيت كلمات من رئيس مجلس التلاحم القبلي ضيف الله رسام والشيخ منير خضرا ومندوب مؤسسة الشهداء بالمحافظة عبد القدوس الحاكم، وعن آباء وذوي الشهداء أكدت أهمية رعاية أسر الشهداء واستمرارها تقديرا لتضحياتهم الكبيرة في سبيل الدفاع عن الوطن .

وأشادوا بما قدمه ويدقمه أبناء المحويت من شهداء في مختلف جبهات الشرف والبطولة لمواجهة العدوان وصد الغزاة والمحتلين .

وكان محافظا المحويت وعدن ورئيس مجلس التلاحم القبلي وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة زاروا روضة الشهداء بمدينة شبام ، تم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء .

كما تفقدوا عدد من منازل أسر وذوي الشهداء بمدينة شبام كوكبان .. لتلمس احتياجات أسر الشهداء بشكل عام وقدموا لهم هدايا ومساعدات رمزية .. مؤكدين على الحرص على رعاية أسر وذوي الشهداء .

قد يعجبك ايضا