محافظة ذمار:فعاليات حاشدة احتفاء بذكرى استشهاد الإمام زيد :إحياء هذه الذكرى محطة لاستقاء العزة والإيمان والبصيرة في مواجهة هيمنة قوى الاستكبار الصهيوامريكي وتحالف العدوان.

 

أقيمت بمدينة ذمار اليوم مسيرة جماهيرية إحياء لذكرى استشهاد الإمام زيد رضوان الله عليه.
وعبر المشاركون في المسيرة التي شارك فيها وزير الكهرباء والطاقة أحمد العليي ومحافظ ذمار محمد البخيتي ووكيل المحافظة عباس العمدي، وأعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والإشرافي، عن الاعتزاز بالهوية الإيمانية والثقافة القرآنية.. مؤكدين السير على درب حليف القرآن في مقارعة الطغاة والتضحية في سبيل الله والأمة.
وأعتبروا إحياء هذه الذكرى محطة لاستقاء العزة والإيمان والبصيرة في مواجهة هيمنة قوى الاستكبار الصهيوامريكي وتحالف العدوان.
وأشاروا إلى أن ما يتعرض له اليمن اليوم امتداد لثورة الإمام زيد عليه السلام، مؤكدين مواصلة الصمود ودعم المرابطين حتى تحقيق النصر.
كما أقيمت في مديريات المحافظة فعاليات بذكرى استشهاد الإمام زيد بمشاركة أعضاء المجالس المحلية والمكتب التنفيذي والإشرافي ومشايخ ووجهاء.
وألقيت في الفعاليات كلمات وقصائد شعرية أشارت في مجملها إلى أهمية الإقتداء بالإمام زيد عليه السلام في ثباته وشجاعته.
وتطرقت إلى المبادئ والأسس التي تحرك من أجلها الإمام زيد وما تمثله من قيم الأخلاق والعدالة وأهدافها في إصلاح الأمة وهدايتها.
وحثت الكلمات على استلهام الدروس والروح الجهادية من سيرة الإمام زيد وأعلام الهدى واستمرار رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.

قد يعجبك ايضا