محافظ الحديدة يؤكد على مواصلة التحشيد ورفد الجبهات بالساحل الغربي

أكد القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش، على أهمية مواصلة القيظة والتعبئة العامة والتحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة أي تصعيد عسكري جديد لقوى العدوان ومرتزقتهم.

وأشار القائم بالأعمال خلال لقائه اليوم بعقال الحارات واللجان المجتمعية بمديرية الحالي إلى ما تعيشه محافظة الحديدة من إستقرار وأمن مقارنة بما تعيشه المحافظات الجنوبية المحتلة من أوضاع ومواجهات مسلحة بين الفرقاء ودول تحالف العدوان الذين كشفوا عن أهدافهم الحقيقية من اعتدائهم على اليمن ، سعيا إلى إحتلالها وتقسيمها إلى دويلات صغيرة تحت وصايتهم.

وندد بممارسات دول العدوان المستمرة في خرق وقف إطلاق النار على مدار الساعة وسط صمت المجتمع الدولي والأمم المتحدة بجميع هيئاتها الحقوقية والإنسانية.

ونوه بالأدوار الأساسية والمحورية للعقال واللجان المجتمعية في حارات وأحياء المديرية التي تعد من مديريات المواجهات العسكرية في التعبئة العامة والتحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال .. مؤكدا أهمية مواصلة تلك الأدوار لتعزيز الجبهات في التصدي لقوى العدوان حتى تحقيق النصر الذي أصبح قريب جدا، خاصة بعد ان تحول رجال الجيش واللجان الشعبية من وضع الدفاع الى وضع الهجوم وضرب قوى العدوان في قعر دارهم.

فيما أشاد مشرف المحافظة أحمد البشري ومدير عام مديرية الحالي عبد المنعم الرفاعي بصمود وثبات العقال واللجان المجتمعية والمواطنين في منازلهم رغم التصعيد العسكري الخطير على المحافظة خاصة مع وقوع المديرية على خطوط المواجهات العسكرية وصمودهم في مواجهة العدوان والتحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال وكسر محاولات العدوان لاحتلال المحافظة .

ودعا البشري والرفاعي العقال واللجان المجتمعية إلى استغلال انكسار قوى العدوان وإنشغالهم في التناحر فيما بينهم لرفع مستوى التعبئة العامة والتحشيد ورفد الجبهات بالمقاتلين للتصدى لكل محاولاتهم البائسة في احتلال المحافظة.

قد يعجبك ايضا