محافظ حجة يزور جرحى الجيش واللجان الشعبية في هيئة المستشفى الجمهوري

قام محافظ حجة هلال عبده الصوفي ، اليوم بزيارة لجرحى الجيش واللجان الشعبية بهيئة المستشفى الجمهوري بمحافظة حجة الذين أصيبوا في ميادين الشرف والبطولة أثناء أدائهم الواجب الوطني في الدفاع عن الأرض والعرض من دنس الغزاة ومرتزقتهم.

وخلال الزيارة نقل المحافظ الصوفي لهم تهاني قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية ممثلة بالرئيس مهدي المشاط , بمناسبة عيد الأضحى المبارك ,,مقدما لهم الهدايا الرمزية.

وثمن المحافظ الصوفي التضحيات التي يقدمها ابطال الجيش والجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والشرف,, لافتاً إلى أن الشهداء والجرحى يستحقون كل معاني الوفاء والعرفان تقديرا لتضحياتهم بكل شجاعة وإستبسال من اجل وطنهم وشعبهم.

من جانبهم عبر جرحى الجيش واللجان الشعبية عن شكرهم وامتنانهم لاهتمام قيادة المحافظة بهم ومشاركتهم أفراحهم في هذه المناسبة الدينية العظيمة,, مؤكدين عودتهم إلى ميادين الشرف والبطولة حال تماثلهم للشفاء لتلقين العدو ومرتزقته من بأس الله الشديد على أيديهم وأيدي إخوانهم المجاهدين في مختلف الجبهات.

رافقه خلال الزيارة مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور ابراهيم الاشول ورئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور محمد الصوملي والمدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين محمد الكحلاني ومدير عام الاعلام ابراهيم هاشم شرف ومدير العلاقات العامة بديوان المحافظة مراد راجح شلي وعدد من مسؤلي المحافظة.

قد يعجبك ايضا