محافظ ذمار يتفقد أحوال المرابطين في جبهة مأرب

 

تفقد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي، اليوم أحوال أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهة مأرب.

ونقل المحافظ البخيتي للمرابطين في مديريات رحبة والجوبة وماهلية وموقع نجد المجمعة، تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بعيد الفطر.

وأكد حرص القيادة على تفقد أحوال المرابطين وتلمس احتياجاتهم كواجب نظير جهودهم وتضحياتهم في مواجهة العدوان .. معبراً عن الاعتزاز بزيارة المرابطين ومشاركتهم أجواء العيد في مواقع العزة والكرامة.

وأشاد بصمود وثبات أبطال الجيش واللجان الشعبية والملاحم البطولية التي يسطرونها في مختلف الجبهات والتي سيسجلها التاريخ في أنصع صفحاته.

ونوه بمستوى الجاهزية والمعنويات العالية للمرابطين والتي تعد مصدر فخر لكل يمني .. مؤكداً وقوف أبناء ذمار إلى جانبهم واستمرار دعمهم بالرجال وقوافل العطاء حتى النصر.

فيما عبر المرابطون عن الامتنان لهذه الزيارة التي ستعزز من معنوياتهم في التصدي لجحافل العدوان .. مؤكدين صمودهم وثباتهم في أداء واجبهم مهما كانت التضحيات حتى تحقيق النصر.

إلى ذلك التقى محافظ ذمار ومعه وكيل أول محافظة مأرب محمد علوان عدداً من مشايخ ووجهاء قبيلة مراد وفي المقدمة الشيخ ناصر أحمد العجي والشيخ علي ناصر عشال بحضور مدير مكتب الزراعة راجح بليم.

وفي اللقاء أشار المحافظ البخيتي إلى أهمية دور قبيلة مراد وكافل القبائل في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان .. مؤكداً أهمية تعزيز التلاحم للحفاظ على وحدة وتماسك الجبهة الداخلية وإفشال مخططات العدوان التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

وحث المشايخ والوجهاء على مواصلة دورهم في دعم الجبهات بالرجال والمال.

قد يعجبك ايضا