محافظ لحج يدين جرائم مرتزقة العدوان السعودي بحق المدنيين في قرية الصراري

دان محافظ لحج الشيخ احمد حمود جريب جرائم مرتزقة العدوان السعودي من التنظيمات  الإرهابية والسلفية ومليشيا حزب الإصلاح بحق الأبرياء المدنيين في قرية الصراري بمديرية صبر الموادم محافظة تعز.

ودعا المحافظ جريب في بيان الشعب اليمني إلى النفير العام لفك الحصار الغاشم والظالم على الاحرار في قرية الصراري واكد أن ما يعول عليه هو التحرك الشعبي لمنع حدوث مثل هذه الجرائم التي لن تسقط بالتقادم ولن تمحى من الذاكرة المجتمعية والتاريخ لن يرحم احد.

هنا نص البيان …

بسم الله الرحمن الرحيم

اننا قيادة محافظة لحج نتابع احداث تعز وخاصة ما تشهده قرية الصراري من مأساة تاريخية بأقدم المرتزقة وداعش على أبشع الجرائم بحق أبناء قرية الصراري والقرى المجاورة لها .

حيث احرقوا كل البيوت وخطفوا النساء والأطفال وقتلوا الرجال واحتجزوا اكثر من ٣٥ إمرأة مع أطفالهن في مدرسة حصبان وخطف 45 مدني واقتيادهم إلى جهة غير معلومة.

ما حصل ويحصل في منطقة الصراري اعمال اجرامية لا تنتمي الى الاسلام ولا الى الانسانية بصلة.

هذه الجريمة كسابقاتها من جرائم القتل والتصفية والارهاب وانتهاك الحقوق الانسانية جرائم لا تنتمي الى الاسلام وضد الانسانية وتتم بأوامر وتوجيهات المحتل مهما تلبست من اثواب اعلامية كاذبة.

من المؤسف أن تتم مثل هذه الجرائم تحت سمع وبصر العالم الذي يدعي التحضر والمدنية والاخلاق البترودولاريه !!

ندعو الشعب اليمني العزيز للنفير العام لفك الحصار الغاشم والظالم على الاحرار في قرية الصراري ونعول على التحرك الشعبي لمنع حدوث مثل هذه الجرائم التي لن تسقط بالتقادم ولن تمحى من الذاكرة المجتمعية والتاريخ لن يرحم احد.

والله المستعان ،،

الشيخ/أحمد حمود جريب

محافظ محافظة لحج / رئيس المجلس المحلي

قد يعجبك ايضا