مدارس عزلة الثلث بمديرية جبل يزيد بعمران تدين وتستنكر جريمة الخوخة

نظم طلاب وطالبات ومعلموا مدارس عزلة الثلث بمديرية جبل عيال يزيد بمحافظة عمران اليوم وقفة احتجاجية تنديداً واستنكاراُ بالجريمة البشعة الواقعة بمديرية الخوخة بالحديدة.

وفي الوقفة التي حضر فيها المشرف العام بالمديرية ومدير عام مديرية جبل يزيد الشيخ سمير الضياني وعدداً من رؤساء اقسام مكتب التربية والتعليم ومشائخ وعقال المديرية .
ادان المشاركون في الوقفة جريمة اقدام أحد المرتزقة السودانيين باغتصاب فتاة بالخوخة مؤكدين أن هذه الجريمة لا يمكن السكوت عليها وتستوجب هبة شعبية للدفاع عن الأرض والعرض وطرد الغزاة والمحتلين.

وألقيت خلال الوقفة كلمات وهتافات استنكرت هذه الجريمة المروعة وجرائم العدوان التي يرتكبها بحق الشعب اليمني منذ ثلاثة أعوام .. داعية أبناء اليمن إلى رصف الصفوف للدفاع عن الأرض والعرض ودحر الغزاة والمحتلين من أرض اليمن.

ورفع المشاركون في الوقفة لافتات غاضبة ومستنكرة باغتصاب امرأة في الخوخة من قبل أحد مرتزقة العدوان، وداعية لطرد الغزاة والمحتلين .

وطالب البيان الصادر عن الوقفة الاحتجاجية منظمات المجتمع الدولي والانساني الى ايقاف انتهاكات وممارسات العدوان السعودي الامريكي بحق ابناء الشعب اليمني ارضاً وانساناً.

مؤكدين أن ماتتعرض لة بلادنا حرب عدوانية ظالمة وجرائم حرب ناقمة ضد الانسانية تخالف كل المواثيق والقوانين الدولية والانسانية

قد يعجبك ايضا