مدرسة الزبيري بأمانة العاصمة تشارك في التوعية بمخاطر إطلاق النار في الأعراس

الحقيقة | صنعاء |

نفذت مدرسة الشهيد الزبيري الأساسية الثانوية بأمانة العاصمة اليوم برنامج الإذاعة المدرسية للتوعية بمخاطر إطلاق النار والألعاب النارية في الأعراس والمناسبات بالتنسيق مع الإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات بوزارة الداخلية.

وقدم طلاب مدرسة الزبيري فقرات توعوية بمخاطر إطلاق النار في الأعراس وآثارها السلبية على المجتمع وأمنه واستقراره.

وخلال الطابور الصباحي الذي حضره مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات بوزارة الداخلية العميد الدكتور محمد القاعدي تحدث مدير المدرسة سيف بسارة بكلمة أكد فيها على أهمية الشعور بالمسئولية المجتمعية في مواجهة هذه الظاهرة والحد من آثارها السلبية على حياة وأمن واستقرار المواطن.. داعياً وزارة الداخلية إلى خلق شراكة شاملة لكافة أهداف التوعية الأمنية في أوساط طلاب المدارس باعتبار المدرسة مؤسسة تربوية ذات أثر توعوي فاعل لحاضر ومستقبل اليمن.

من جانبه عبر مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات بوزارة الداخلية عن إعجابه بفقرات التوعية التي قدمها طلاب مدرسة الزبيري خلال الإذاعة المدرسية.. منوهاً بتفاعل واهتمام إدارة المدرسة مع أهداف الحملة ورسالتها الأمنية.

وأشار إلى أن واقع العدوان الذي تتعرض له اليمن يفرض على أبنائه توحيد صفوفهم لمواجهة كافة المخاطر التي تمس حياتهم وأمنهم وسلامتهم وعيشهم المستقر على أرض الوطن.

قد يعجبك ايضا