مديريتي الرجم والطويلة بالمحويت تدشن توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء والجرحى.

دشن وكيل محافظة المحويت المسؤول الإجتماعي لأنصار الله بمحافظة الشيخ حسين عركاض ومعه مدير عام مكتب الإعلام علي الاهجري اليوم توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء والجرحى بمديرية الرجم.

وخلال التدشين بحضور مدير عام مديرية الرجم الشيخ علي المرجله ومدير مكتب التربية بالمديرية الأستاذ محمد جعيل وعدد من الشخصيات أكد وكيل المحافظة الشيخ حسين عركاض على الإهتمام الكبير والواسع الذي توليه قيادة الثورة ممثلة بقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله والقيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس السياسي الأعلى الأستاذ مهدي محمد المشاط.

مشيرا إلى مكانة أسر الشهداء وكذلك الجرحى كشريحة إجتماعية لها حضورها المثقل بالاحترام والتقدير لدى الجميع من خلال التضحية الجليلة التي قدموها في سبيل الله ونصرة المستضعفين ومواجهة الظالمين طغاة العصر أولياء الشيطان أمريكا وإسرائيل ووكيلهم الدموي النظامين السعودي والإماراتي ومرتزقتهم.

من جانبه أكد مدير عام المديرية الشيخ علي المرجله أن هذه السلال الغذائية المقدمة لأسر الشهداء والجرحى تأتي ضمن سلسلة مساعدات متنوعة نقدية وعينية وستتواصل كجزاء من واجب ديني ووطني تجاه هؤلاء العظماء.

من جانبهم أسر الشهداء وكذلك الجرحى تقدموا بالشكر الكبير لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي على الإهتمام الكبير والوفاء المنقطع النظير لتضحيات الشهداء والجرحى مؤكدين المضي قدما على نهج الشهداء.

قد يعجبك ايضا