مدير عام البحث الجنائي يكشف ملابسات قضية عبد الله الأغبري ويؤكد بأنها قضية جنائية بحتة

قال مدير عام البحث الجنائي العميد سلطان زابن إن ما تعرض له الشاب المغدور به والمعتدى عليه عبد الله الأغبري.. هو إجرامي يَنْدى له الجبين.. ووحشية يأنفها مجتمعنا اليمني، وهو عمل إجرامي قذر مدان..

وأشار العميد زابن في تصريح لصحيفة المسيرة إلى أن ضبط الجناة المجرمين جاء من ضباط البحث الجنائي، كما هي دوماً عادة هذا الجهاز الأمني الفاعل، ونرى ذلك مهمة أمنية قمنا بها بكل احترافية وحرصنا على الإمساك بكل تفاصيلها وكل خيوطها..

وأوضح العميد زابن  أن قضية عبد الله الأغبري قضية جنائية بحتة ليس لها أي أبعاد وما يروج له من قبل أبواق العدوان والإعلام المضلل على أن وراءها خلايا منظمة وأنها تعمل في كذا وكذا …الخ محاولة منهم لإربكاك المجتمع وتخويفه والتهويل عليه بشكل غير منطقي ولا طبيعي، غير صحيح ومنافي للحقيقة جملة وتفصيلا، فهم ممن يعملون على لبس الحق بالباطل والله يقول ((ولا تلبسوا الحق بالباطل وتكتموا الحق وأنتم تعلمون)).

وقال العميد زابن: كلنا نعرف أن المجتمع اليمني مجتمع محافظ وله مبادئ وقيم لا يمكن أن يتخلى عنها بغض النظر عن فئة بسيطة ممن يتبعون أهوائهم وغرهم الشيطان الذين لن يجدوا بعون الله وبالجهود الأمنية المبذولة وبالتعاون مع أبناء مجتمعنا الواعي متنفسا داخل هذا الشعب العظيم.

وأكد مدير عام البحث الجنائي: “عملنا في التحري وفي تقصي كافة الحقائق في مختلف الجرائم بشتى أنواعها لم ولن يتوقف.. ولا داعي لأن يأتي أحد ويفهّمنا عملنا ومسؤوليتنا.. فلا تهاون ولا تسويف.. ولسوف نواصل كل جهد ممكن ولن نتوانى لحظة في الإمساك وتتبع المجرمين في أي قضية.

وبالعودة لقضية الأغبري فقد تم تقديم الجناة والمتهمين المضبوطين إلى العدالة لتقول كلمتها فيهم وجاري متابعة الهاربين”.

وأضاف: أن كل المعلومات والحقائق والخفايا التي حصلنا عليها أو ما سنحصل عليها ستكون محط دراسة وتقييم للاستفادة منها في تعقب كافة الأعمال المخلة بقيمنا وعاداتنا وتقاليدنا.. وسوف توضع ضوابط لأعمال كثيرة ولخدمات عديدة تضمن عدم وقوع المواطنين سواء كانوا رجالاً أو كن نساء وفتيات من الوقوع ضحايا لأية أعمال غير قانونية وغير أخلاقية، لكن دعونا نستكمل عملنا دون ممارسة ضغوط ذات بعد سياسي ملوث بمواقف عدائية، أو تخدم أعداء الوطن والشعب..

وأشار إلى أن العديد من الأسماء المشبوهة أرادت أن تركب الموجة وأن تستغل مظلومية المغدور به عبد الله الأغبري أسوأ أستغلال.. ولكنها فشلت.

وأكد أن الأجهزة الأمنية ستقوم بعملها وتؤدي واجبها  على أكمل وجه وسنستكمل كافة إجراءات التحقيق والتعقب والرصد لأية قضايا.. ولا داعي للقلق!!

 

 

قد يعجبك ايضا