مدير مكتب الرئاسة وعدد من الوزراء ومحافظ إب يطلعون على أعمال صيانة وترميم الطرق بإب

تفقد مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد ووزراء الأشغال غالب مطلق والخدمة المدنية والتأمينات طلال عقلان والنقل زكرايا الشامي ومحافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم سير العمل بمشروع صيانة وترميم الحفر بشوارع مدينة إب .

حيث تبلغ تكلفة المشروع الذي تنفذه المؤسسة العامة للطرق والجسور 250 مليون ريال بتمويل صندوق صيانة الطرق وبنسبة انجاز بلغت 30 بالمائة.

واطلع مدير مكتب الرئاسة والوزراء ومحافظ إب على سير العمل في سفلتة وصيانة نقيل الركة خط مشورة العدين البالغ تكلفته 484 ألف دولار بتمويل الصندوق العربي وبنسبة إنجاز بلغت 25 بالمائة.

وثمن حامد جهود قيادة المحافظة لتحريك عجلة التنمية من خلال تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية التي تخدم المواطنين .

وأكد أن تنفيذ المشاريع الخدمية تأتي في ظل ما تنعم به المحافظة من أمن واستقرار إضافة إلى احتضانها للنازحين من مختلف المحافظات.

وحث مدير مكتب الرئاسة مؤسسة الطرق والجسور على تسريع وتيرة العمل لإنجاز المشروع في موعده الزمني المحدد بما يخدم حركة النقل والسير على هذا الخط الرابط بين محافظتي إب والحديدة .

فيما أشار محافظ إب إلى أن تنفيذ المشروع وبقية مشاريع الطرق يأتي ضمن خطة المحافظة لإعادة تأهيل وصيانة مشاريع الطرق بما يتواكب مع احتياجاتها من المشاريع الضرورية.

وأكد إستعداد قيادة المحافظة والسلطة المحلية تذليل صعوبات التي قد تعترض سير العمل بمشاريع الطرق، بما يسهم في استكمال تنفيذ مشاريع البنى التحتية الضرورية في مختلف القطاعات.

رافقهم خلال الزيارة نائب وزير المياه والبيئة عبدالله الهادي ونائب وزير الكهرباء عبدالغني المداني ورئيس الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية الدكتور القاسم عباس ووكيل محافظة الضالع صادق الإدريسي ومدير مكتب الأشغال بالمحافظة المهندس بسام السقاف ومدير فرع مؤسسة الطرق والجسور المهندس طاهر المقرمي.

قد يعجبك ايضا