مدير مكتب الرئاسة ووزير الإعلام ومحافظ صعدة يستقبلون وفدا من قبائل مراد وبني ضبيان :تجسيدا للتلاحم والاصطفاف في مواجهة المؤامرات التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً

استقبل مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد ووزير الإعلام ضيف الله الشامي ومحافظ صعدة محمد جابر عوض اليوم بمحافظة صعدة، وفدا من مشايخ ووجهاء قبائل مراد وبني ضبيان من مديرية رحبة محافظة مأرب.

وخلال الاستقبال بحضور عضو مجلس الشورى سلمان عوفان ونائب وزير المياه والبيئة حنين الدريب وعدد من وكلاء محافظة صعدة ومدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء السلطة المحلية مشايخ ووجهاء صعدة، رحب مدير مكتب الرئاسة ووزير الإعلام، بالوفد الزائر لمحافظة صعدة من مشايخ ووجهاء قبائل مراد وبني ضبيان وغيرها من قبائل مأرب.

وأشارا إلى أن هذه الزيارة تجسد تلاحم واصطفاف أبناء الوطن في مواجهة المؤامرات التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.. مشيدين بمواقف أبناء مراد وبني ضبيان وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته.

فيما رحب محافظ صعدة، بوفد قبائل مراد وبني ضبيان الزائر للمحافظة.. مشيراً إلى أن هذه الزيارة تجسد معاني الإخاء والاصطفاف والتلاحم والتحرك في المسار الواحد.

من جانبه أشاد الوفد الزائر، بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة .. مشيرين إلى أن هذه الزيارات تعمق روابط الإخاء والتلاحم بين أبناء قبائل اليمن.

قد يعجبك ايضا