مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد يناقش مع القيادات المحلية والأمنية والمكاتب التنفيذية بتعز الاستعدادات للتحشيد لفعالية المولد النبوي

عقد بمحافظة تعز مساء امس اللقاء الموسع برئاسة مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد، ضم القيادات المحلية والأمنية والمكاتب التنفيذية بالمحافظة والمديريات.

كرس اللقاء بحضور محافظي تعز صلاح عبدالرحمن بجاش ولحج أحمد جريب، وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبداللطيف حمود المهدي، لمناقشة الاستعدادات وأعمال التحشيد للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف 1444هـ.

وفي اللقاء أشار مدير مكتب رئاسة الجمهورية إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي .. مبيناً أن محافظة تعز بإحيائها لهذه المناسبة الدينية، تزداد عزة ورفعة وقوة وتحركاً لمواجهة قوى العدوان وإفشال مخططاته.

ولفت إلى ضرورة أن تكون أخلاق وثقافة الجميع عظيمة بعيدة عن مظاهر الاختلاف .. وقال ” إن نجاح وتألق المسيرة القرآنية، هو نجاح للجميع”.

وأشاد حامد بالتجهيزات والاستعدادات للاحتفاء بالمولد النبوي في المحافظة، بما يليق بعظمة ومكانة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم .. وأضاف” إن الاحتشاد بصورة لائقة لإحياء ذكرى المولد النبوي يغيظ الأعداء في ظل محاولتهم إبعادنا عن رسولنا وديننا وهويتنا”.

وحث على مقاطعة أبواق العدوان التي تسعى لتدمير القيم والأخلاق والسلوك .. وقال” مسيرتنا بحاجة إلى كلمة وتحرك واحد وواعٍ لمواجهة المخاطر التي تستهدف الشعب اليمني وطمس هويته وإبعاده عن النبي الكريم وأخلاقه ونهجه وسيرته”.

وأضاف مدير مكتب الرئاسة” إن الإرث النبوي في تعز كبير وقد عجز الأعداء على مر السنين من اخفاءه وفشلوا اليوم في التأثير على حب الناس وتعلقهم بالنبي الكريم عليه الصلاة والسلام”.. معبراً عن الأمل في أن تكون المحافظة منافسة في الاحتفاء بهذه المناسبة.

فيما استعرض نائب وزير الإرشاد وشؤون الحج والعمرة العلامة فؤاد ناجي علاقة المسلم بالهداية .. مشيراً إلى أن المولد النبوي فرصة لإعادة تقييم الواقع والمحيط.

وتطرق إلى التأثير السلبي لوسائل الاتصالات والتكنولوجيا الحديثة على سلوك المجتمع .. وقال ” المولد النبوي فرصة للعودة إلى الله تعالى والتزود بالهدى والتوبة توبة نصوحا”.

من جانبه استخلص عضو المكتب السياسي لأنصار الله فضل أبو طالب، عدداً من النقاط المهمة في خطابات قائد الثورة، لتكون منطلقا للتحشيد للفعاليات بذكرى المولد النبوي، ومنها الفعاليات المركزية، باعتبار الاهتمام بها من تجليات الإيمان والعودة الواعية إلى منهج النبي الخاتم صلى الله عليه وآله وسلم.

بدوره أكد رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ – رئيس التحرير نصرالدين عامر أهمية دور الجميع في التحشيد للفعاليات الكبرى بذكرى المولد النبوي الشريف يوم 12 ربيع الأول في الساحات والميادين المخصصة.

وأشار إلى أهمية أن يكون الاحتشاد بمحافظة تعز، مشرفاً لإيصال رسالة لقوى العدوان والمرتزقة بتمسك أبناء اليمن بصورة عامة وتعز بشكل خاص بالسيرة النبوية المطهرة.

وقال عامر “إن الاحتفال بالمولد النبوي والاحتشاد للفعالية سيزيد تعز قوة وعظمة وتمسكاً بخاتم الأنبياء والمرسلين صلى الله عليه وآله وسلم”.

حضر اللقاء عدد من أعضاء مجلس الشورى ورئيس هيئة مشاريع مياه الريف ووكلاء المحافظة وقيادات أمنية وعسكرية وشخصيات اجتماعية وقبلية.

قد يعجبك ايضا