مسيرات ووقفات شعبية ورسمية يمنية غاضبة تنديداً بجرائم العدو الصهيوني بقطاع غزة وتأييدا للعمليات البطولية لفصائل المقاومة

تعز.. وقفة ومسيرة  تنديداً بجرائم العدو الصهيوني بقطاع غزة 

تعز.. وقفة ومسيرة تنديداً بجرائم العدو الصهيوني بقطاع غزة 

شهدت محافظة تعز اليوم الخميس، في مفرق ماوية وقفة احتجاجية ومسيرة جماهيرية حاشدة للتنديد بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني. 

واستنكر المشاركون في الوقفة والمسيرة، مجزرة العدو الصهيوني بقصف مستشفى المعمداني بقطاع غزة التي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى من الأطفال والنساء والشيوخ والمرضى والنازحين والطواقم الطبية. 
ورددوا الشعارات المنددة والهتافات المعادية للعدو الصهيوني الغاصب وما يرتكبه من انتهاكات وجرائم يندى لها الجبين بحق أطفال وشيوخ ونساء فلسطين. 
 وفي الوقفة والمسيرة التي شارك فيها عدد من مسؤولي السلطة المحلية والتنفيذية والشخصيات الاجتماعية، أشاد الناشط الثقافي عارف الجنيد بعملية ” طوفان الأقصى” التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني الغاصب. 
 واعتبر العملية خطوة متقدمة، كسرت شوكة العدو وأذلت غطرسته وصلفه، مبيناً أن المجازر الصهيونية بحق المدنيين في فلسطين، نتيجة هستيريا قيادة وجيش العدو الصهيوني، إزاء الضربة القاصمة التي تلقاها من قبل أبطال المقاومة الفلسطينية. 
 ودعا الجنيد، الشعوب العربية وأحرار العالم إلى التحرك الشعبي للضغط على الحكومات لإيقاف نزف الدم الفلسطيني والضغط على الأمم المتحدة ومحكمة الجنايات الدولية لتقديم قيادات العدو المتغطرس والمتحالفين معه للمحاكمة العادلة. 
 وأدان بيان صادر عن الوقفة والمسيرة تلاه مدير مكتب الشباب والرياضة سعيد السنافي، المجزرة الوحشية التي ارتكبها العدو الصهيونية المدعوم أمريكياً باستهداف مستشفى المعمداني بقطاع غزة وراح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى من الأطفال والنساء والعجزة. 
 واعتبر مجازر الكيان الغاصب، جريمة حرب ضد الإنسانية وإبادة جماعية تكشف حقد العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، محملاً أمريكا المسؤولية تجاه تلك الجرائم التي ترتكبها إسرائيل على مرأى ومسمع العالم أجمع. 
 وأعلن بيان الوقفة والمسيرة النفير الشعبي العام والجاهزية للمشاركة الفعلية في معركة الجهاد المقدس في فلسطين والاستعداد الكامل لتنفيذ أي خيارات تتخذها القيادة الثورية لنصرة الشعب الفلسطيني. 
 ودعا البيان الأمة العربية والاسلامية إلى التحرك الفاعل لنصرة الفلسطينين، مشيداً بصمود المقاومة الفلسطينية وعملياتها في مواجهة العدوان الصهيوني الغاصب.

صعدة.. مسيرات حاشدة تنديداً بمجازر العدو الإسرائيلي في غزة

صعدة.. مسيرات حاشدة تنديداً بمجازر العدو الإسرائيلي في غزة

 شهدت محافظة صعدة اليوم الخميس، مسيرات جماهيرية غاضبة في عدد من المديريات تنديداً بالجرائم الإسرائيلية الأمريكية في غزة بفلسطين. 

ورفع المشاركون في المسيرة التي أقيمت بمدينة صعدة بمشاركة قيادات السلطة المحلية والعلماء هتافات الغضب المنددة بمجازر العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني. 

وأشاد محافظ صعدة محمد جابر عوض، بالخروج المشرف لأبناء محافظة صعدة تأييداً ومباركة لعملية طوفان الأقصى وتضامنا مع فلسطين، وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني. 

وأدان المجزرة التي ارتكبها العدو الصهيوني بغطاء ومساندة أمريكية في مستشفى المعمداني في غزة والتي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى معظمهم نساء وأطفال. 

وأضاف:” نقول للمطبعين إذا لم تقفوا موقفاً مشرفا في هذهِ المرحلة فمتى ستظهرون كزعماء مسلمين، ومتى ستكونون عند حسن ظن شعوبكم؟” 

 وأشار المحافظ عوض إلى تخبط وفشل العدو الصهيوني ما دفعه إلى استهداف المستشفيات والمساجد وبشكل همجي، مؤكداً أن العدو سيدفع الثمن غاليا بارتكابه تلك الجرائم. 

من جانبه خرج أبناء مديريتي حيدان وبني بحر وساقين في مسيرات حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني والمقاومة ومنددة بجرائم العدو الصهيوني في غزة. 

 وردد المشاركون في المسيرات هتافات منددة بمجزرة العدو الصهيوني بمستشفى المعمداني في غزة. 

ودعا المشاركون إلى دعم المقاومة الفلسطينية والتبرع بالمال والسلاح لدعم المجاهدين في فلسطين. 

وشددوا على مشاركتهم ووقوفهم مه اخوتهم في المقاومة بكل ما يملكونه حتى يتوقف العدو الصهيوني عن المجازر الوحشية في قطاع غزة ومدن فلسطين المحتلة. 

هيئة المستشفى الجمهوري بصعدة بدورها نظمت وقفة تضامنية دعماً لصمود غزة وإسنادا لعملية طوفان الأقصى وإدانة لتمادي العدو الصهيوني في ارتكاب المجازر بحق الشعب الفلسطيني ومنها مجزرة مستشفى المعمداني بغزة.

وفوض المشاركون في الوقفة قائد الثورة السيد القائد عبدالملك الحوثي في اتخاذ الخيارات التي تتناسب مع المرحلة في مساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

 وأدان بيان المسيرات الجماهيرية في المحافظة والمديريات الذي تلاه مدير مكتب حقوق الإنسان يحيى الخطيب، المجزرة الإسرائيلية الأمريكية في مستشفى المعمداني، مؤكداً أنها جريمة حرب ضد الإنسانية تكشف الوجه الإجرامي لهذا العدو الغاصب. 

 وحمل أمريكا كامل المسؤولية تجاه ما ترتكبه ربيبتها إسرائيل من مجازر وحشية بحق الشعب الفلسطيني. 

 وأعلن البيان النفير الشعبي والجاهزية للمشاركة الفعلية في القتال في فلسطين والاستعداد الكامل لتنفيذ أي خيارات تراها القيادة الثورية لنصرة الشعب الفلسطيني. 

 ودعا شعوب الأمة العربية والإسلامية قاطبة إلى التحرك وأن تصنع طوفانا إسلاميا رافدا لطوفان الأقصى حتى اجتثاث الكيان الصهيوني من جسد الأمة. 

وحيا بيان المسيرات حركات الجهاد والمقاومة الفلسطينية على عملياتها البطولية في مواجهة العدو الصهيوني، مشيداً بعمليات المقاومة الإسلامية في لبنان والتي شكلت إسناداً للمقاومة في غزة.

ريمة.. مسيرة غضب تنديدا بجريمة استهداف مستشفى المعمداني في غزة

ريمة.. مسيرة غضب تنديدا بجريمة استهداف مستشفى المعمداني في غزة

شهدت مدينة الجبين محافظة ريمة، اليوم الخميس، مسيرة غضب تنديدا بجرائم العدو الصهيوني الوحشية ومنها التي استهدفت المستشفى المعمداني في قطاع غزة، والتي راح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى.

وهتف المشاركون في المسيرة، الشعارات الداعمة والمتضامنة مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، والرفض القاطع لجرائم الصهيونية بحق الفلسطينيين.

وعبّر المشاركون، عن إدانتهم واستنكارهم الشديد للمواقف المخزية والمتخاذلة للأنظمة العربية والإسلامية المطبعة مع العدو الإسرائيلي وصمتها العار إزاء ما يرتكبه من مجازر مروعة وحرب جماعية بقتل الأطفال والنساء والمدنيين في قطاع غزة.

وأكد أبناء ريمة تأييدهم الكامل لعملية ” طوفان الأقصى ” التي تمثل صفعة للعدو الإسرائيلي وكشفت ضعفه وفشله أمام كتائب القسام، واستبسال أبطال المقاومة.. معلنين الجهوزية والنفير العام لمساندة أبطال المقاومة في الدفاع عن الأرض والعرض والمقدسات الإسلامية.

وحمّل بيان صادر عن المسيرة، مجلس الأمن والمجتمع الدولي مسئولية تمادي الكيان الغاصب في ارتكاب الجرائم التي يندى لها الجبين بحق أبناء غزة والشعب الفلسطيني بشكل عام.

واعتبر مجزرة مستشفى المعمداني جريمة حرب مكتملة الأركان تضاف إلى سلسلة الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين، وتحدي واضح لكل المبادئ والمواثيق والقوانين الدولية.

ودعا البيان زعماء وحكام المسلمين من العرب الصامتين والمتواطئين، إلى الخروج من حالة الذل والهوان واتخاذ موقف حازم ازاء الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الفلسطينيين الأبرياء في غزة.

وأكد البيان دور الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم، في مناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الشجاعة ودعمها بالسلاح والرجال المقاتلين، إزاء ما يتعرض له من حرب إبادة من قبل العدو الصهيوني، حتى تحرير أرض فلسطين وقيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وقفتين بمديريتي مجزر وصرواح في مأرب تنديداً بجرائم العدو الصهيوني 

وقفتين بمديريتي مجزر وصرواح في مأرب تنديداً بجرائم العدو الصهيوني 

نٌظمّت بمديريتي مجزر وصرواح بمحافظة مأرب اليوم الخميس، وقفتين احتجاجيتين تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني في غزة وآخرها مجزرة المستشفى المعمداني في قطاع غزة.

وفي الوقفة التي أقامتها حرائر مديرية مجزر رفعت المشاركات الأعلام الفلسطينية واليمنية ورددن الهتافات المعبرة عن الموقف اليمني الثابت تجاه القضية الفلسطينية، والمستنكرة غطرسة الكيان الصهيوني وأعماله الإجرامية بحق الشعب الفلسطيني. 
 وأدانت المشاركات الجرائم البشعة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة. 
 واعتبرت جرائم العدو الصهيوني، إنتهاكاً صارخاً لحقوق الإنسان والمعاهدات والمواثيق الدولية، داعيةً أبطال المقاومة إلى مواصلة الصمود والنضال الرادع لغطرسة وصلف المحتل الصهيوني الغاصب. 
 ودعا بيان صادر عن الوقفة حرائر العالم وشعوب الأمة إلى دعم ومساندة المقاومة الفلسطينية حتى تحرير فلسطين من الاحتلال الصهيوني. 
 كما نظم أبناء مديرية صرواح وقفة احتجاجية تنديدا بجريمة العدو الصهيوني الوحشية التي استهدفت المستشفى المعمداني في قطاع غزة، وراح ضحيتها المئات من الشهداء. 
 وردد المشاركون في الوقفة الهتافات الداعمة والمتضامنة مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ، والمستنكرة لمجازر الكيان الصهيوني بحق المدنيين في قطاع غزة. 
 وأكد أبناء المديرية تأييدهم الكامل لعملية ” طوفان الأقصى ” التي مثلت صفعة للعدو الإسرائيلي وكشفت ضعفه أمام أبطال المقاومة الفلسطينية، معلنين الجهوزية والنفير العام لمساندة الشعب الفلسطيني في الدفاع عن الأرض والمقدسات الإسلامية. 
 واعتبر بيان صادر عن الوقفة مجزرة مستشفى المعمداني جريمة حرب تضاف إلى سلسلة الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين، وتحدي واضح لكل المبادئ والمواثيق والقوانين الدولية . 
 وحمل البيان، مجلس الأمن والمجتمع الدولي مسئولية تمادي الكيان الغاصب في ارتكاب الجرائم التي يندى لها الجبين بحق أبناء غزة والشعب الفلسطيني بشكل عام . 
 وأكد على دور الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم، في مناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الشجاعة ودعمها بالسلاح والرجال المقاتلين، حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية وقيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف. 

وقفات في عدد من مستشفيات محافظة صنعاء تنديدا بجرائم الكيان الصهيوني

وقفات في عدد من مستشفيات محافظة صنعاء تنديدا بجرائم الكيان الصهيوني

 نظم عدد من المستشفيات والمرافق الصحية في مديريات محافظة صنعاء، اليوم الخميس، وقفات تنديدا بجرائم الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، وآخرها مجزرة المستشفى المعمداني في قطاع غزة.

ورفع المشاركون في الوقفات التي نظمت في مستشفيات 22 مايو – ضلاع همدان و21 سبتمبر بالحيمة الداخلية ومحمد الدرة في جحانة وهيئة مستشفى 26 سبتمبر في متنة بني مطر، وصعفان، ومناخة وعومرة، الأعلام الفلسطينية واليمنية، ورددوا الشعارات المؤيدة والمساندة للمقاومة الفلسطينية في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب، والمتضامنة مع الشعب الفلسطيني حتى تحرير كامل الأراضي المحتلة.

وأدانت بيانات صادرة عن الوقفات، المواقف المخزية لبعض الأنظمة العربية ودول العالم التي تخاذلت عن نصرة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع المجازر منذ السابع من أكتوبر الجاري والتي تعد وفق التوصيف القانوني الدولي جريمة حرب وجريمة ضد الإنسانية وإبادة جماعية وانتهاكاً صارخاً لجميع المبادئ والقيم والقواعد والقوانين والأعراف الدولية.

واستنكرت مجزرة المستشفى المعمداني وغيرها من المجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني، وراح ضحيتها المئات من المدنيين الأبرياء، مطالبة المجتمع الدولي والأمم المتحدة باتخاذ إجراءات فورية وفعالة لممارسة الضغط على الاحتلال الصهيوني لوقف جرائمه في غزة وحماية المدنيين وتقديم المساعدة الإنسانية العاجلة.

وأعلنت البيانات، التأييد للعمليات البطولية لفصائل المقاومة ضد العدو الإسرائيلي، داعية للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني والمقاومة الباسلة حتى تحرير فلسطين من الاحتلال الصهيوني.

ودعت شعوب الأمة الإسلامية والعالم إلى دعم وتأييد عملية “طوفان الأقصى” والوقوف صفا واحدا مع الشعب الفلسطيني وحقه في مقاومة الاحتلال والتصدي لانتهاكاته المتكررة.

حجة.. وقفة لفرع هيئة أسر الشهداء تنديداً بمجازر العدو الصهيوني في غزة

حجة.. وقفة لفرع هيئة أسر الشهداء تنديداً بمجازر العدو الصهيوني في غزة

 نظم فرع هيئة رعاية أسر الشهداء في محافظة حجة اليوم الخميس، وقفة تنديدا بجرائم الكيان الصهيوني الغاصب في غزة. 

واستنكر المشاركون في الوقفة صمت وتواطؤ المجتمع الدولي والأمم المتحدة إزاء مجازر العدو الصهيوني والتي كان آخرها مجزرة استهداف المستشفى الأهلي المعمداني التي راح ضحيتها مئات الشهداء جلهم نساء وأطفال. 
واكدوا الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة الاحتلال الصهيوني والاستعداد الكامل لأي طارئ او تطور يستدعي المواجهة المباشرة مع الصهاينة. 
واكد بيان صادر عن الوقفة تلاه مدير فرع الهيئة بالمحافظة مطهر صفي الدين أن الجرائم المروعة بحق الفلسطينيين لن تنال من إرادة وعزيمة المقاومة بل ستزيد هم اصرارا على مواصلة النضال حتى دحر العدو وتطهير الأراضي المقدسة من دنس المحتلين. 
ودعا كافة الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى مساندة الاشقاء في غزة بكل الإمكانات المتاحة وتقديم كل جوانب الدعم والوقوف إلى جانب المقاومة الباسلة في معركة تحرير الأراضي المقدسة. 

 

الحديدة .. وقفة إحتجاجية في زبيد تنديدا بجريمة العدوان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني

نُظمت في كلية التربية بمديرية زبيد محافظة الحديدة، اليوم الخميس ، وقفة احتجاجية، تنديدا بجرائم العدوان الصهيوني على قطاع غزة وآخرها مجزرة استهداف مستشفى المعمداني.
ورفع المشاركون في الوقفة التي تقدمها عضو مجلس النواب ،منصور واصل، ووكيل المحافظة المساعد لشئون المديريات الجنوبية، مطهر الهادي، الأعلام الفلسطينية مرددين شعارات الغضب وهتافات الاستنكار تجاه ما يتعرض له الفلسطينيون في غزة من جرائم يندى لها الجبين.
وعبروا عن تأييدهم لخيارات فصائل المقاومة الفلسطينية عبر عملية طوفان الأقصى للرد على جرائم ومجازر كيان العدو الاسرائيلي للدفاع عن النفس والمضي في مسار النضال والكفاح المقدس لتحرير الأراضي الفلسطينية المغتصبة.
وخلال الوقفة ،التي شارك فيها مديرا مديريتي زبيد وبيت الفقية وقيادات أمنية وطلاب وطالبات الكلية وأعضاء هيئة التدريس، أكد عميد كلية العلوم والادارة بمديرية زبيد الدكتور أحمد غالب الشريف، أن أنظمة الشعوب العربية تقف اليوم في مفترق طرق لتحديد مواقفها الضبابية تجاه القضية الفلسطينية.
واعتبر ما يتعرض له المدنيون في قطاع غزة من جرائم إبادة جماعية وسط مرأى ومسمع المجتمع الدولي، وفي مقدمته مجلس الأمن والأمم المتحدة المنحازين على مر التأريخ للمشاريع الاستعمارية، عار كبير على كل الأنظمة والدول والمنظمات التي تتشدق باسم حقوق الانسان.
ودعا بيان صادر عن الوقفة، أحرار الشعوب العربية والإسلامية إلى تنظيم المسيرات و الاحتجاجات و الضغط على حكوماتهم للتحرك لنصرة الشعب الفلسطيني و حركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان لمواجهة العدو الصهيوني والانتصار للشعب الفلسطيني ومقدسات الإسلام.

وقفة لفرعي مؤسسة وهيئة رعاية أسر الشهداء بالحديدة تنديدا بجرائم العدو الصهيوني

نظم فرعا الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومؤسسة الشهداء بمحافظة الحديدة، اليوم الخميس ، وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني بحق المدنيين في قطاع غزة.
وخلال الوقفة التي تقدمها المحافظ محمد قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري وعدد من الوكلاء، استنكر المشاركون التصعيد الذي يمارسه العدو الصهيوني في غزة بحرب ممنهجة ودعم أمريكي وغربي مباشر لارتكاب المزيد من الجرائم.
وأكدوا أن الولايات المتحدة الأمريكية تتحمل كامل المسؤولية عما يتعرض له أهالي قطاع غزة العزل من جرائم وحشية بآلة حرب العدو الصهيوني المدعوم امريكيا، مستنكرين استمرار الصمت العربي تجاه هول المجازر بقطاع غزة.
وفي الوقفة أكد المحافظ قحيم، أن عملية “طوفان الأقصى” أربكت العدو الصهيوني وفضحت مزاعم ادعاءات القوة والجيش الذي لا يقهر أمام إرادة المقاومة الفلسطينية التي تخوض معركة مقدسة لنيل حقوق الشعب الفلسطيني وتحرير أرض فلسطين المحتلة.
من جانبه دعا الوكيل البشري، الدول التي تهافتت لإعلان التطبيع مع العدو الصهيوني ، إلى العودة الى جادة الصواب والمبادرة لدعم قضية فلسطين قولا وعملا واتخاذ مواقف شجاعة لسحب سفرائها وإغلاق سفارات العدو والتحرك لدعم المقاومة الفلسطينية.
فيما طالب مدير فرع الهيئة بالمحافظة علي الشعثمي، أحرار الشعوب العربية الى التضامن الواسع والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني، الذي يتعرض للإبادة الجماعية والتهجير القسري.
وأكد بيان الوقفة، أن انحياز المجتمع الدولي مع العدو الصهيوني يكشف بجلاء زيف ادعاءاته وشعاراته المتعلقة بحماية حقوق الإنسان والدفاع عن حق الشعوب في الاستقلال، منددا بجرائم ومجازر العدوان الصهيوني في قطاع غزة.
وأعلن البيان التأييد لحركات المقاومة الفلسطينية في تنفيذ عملياتها البطولية لمواجهة العدوان الصهيوني، داعيا حكام العرب الى الخروج من الصمت والتحرك لتأييد ودعم عمليات المقاومة الإسلامية في لبنان وغزة لردع العدو المحتل.

قبائل ذي ناعم في البيضاء تستنكر الجرائم الوحشية بحق الشعب الفلسطيني

نظم أبناء مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء اليوم الخميس ، وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي المحتلة.
وبارك المشاركون في الوقفة عملية “طوفان الأقصى”، التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني..مؤكدين موقف الشعب اليمني الثابت والدعم للمقاومة الفلسطينية ضد الكيان الغاصب.
وأشاروا إلى أن الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني الصامد وآخرها مجزرة مستشفى المعمداني التي راح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى، كانت بدعم أمريكي و في ظل صمت المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية.
من جانبهما أشار مدير مديرية ذي ناعم مراد الريامي ، و أمين عام المجلس المحلي الخضر المشرقي إلى المسؤوليات الملقاة على عاتق الشعوب العربية والإسلامية في ظل ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم وحرب الإبادة الجماعية والتطهير العرقي.
وأكدا استعداد أبناء وقبائل المديرية التحرك في سبيل الله إلى جانب أبطال المقاومة الفلسطينية لمواجهة الصلف الصهيوني الغاصب .
واستنكر بيان صادر عن الوقفة، جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني وقصفه للمنازل والمنشآت العامة وقطع الإمدادات الإنسانية وممارسة التهجير القسري للمدنيين في قطاع غزة والأراضي المحتلة.
واعتبر تخاذل بعض الأنظمة العربية والإسلامية عن دعم المقاومة لمواجهة العدو الصهيوني الغاصب خيانة للأمة ومقدساتها، داعياً إلى مساندة المقاومة الفلسطينية والضغط باتجاه إيقاف العدوان الصهيوني الوحشي ورفع الحصار.
حضر الوقفة قيادات تنفيذية، واشرافية وشخصيات اجتماعية.

حرائر صنعاء ينددن بتخاذل الأنظمة العربية والاسلامية في نصرة الشعب الفلسطيني

نظمّت الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة صنعاء، اليوم الخميس ، وقفة احتجاجية تنديداً بجرائم العدو الصهيوني، بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
ورفعت المشاركات في الوقفة، التي أقيمت في مديرية صنعاء الجديدة، العلمين اليمني والفلسطيني، ورددن هتافات معبّرة عن الموقف اليمني الثابت مع الشعب والمقاومة الفلسطينية، والرافض لغطرسة الكيان الصهيوني وجرائمه بحق الشعب الفلسطيني.
واستنكرت المشاركات الجرائم البشعة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.
واعتبرت جرائم العدو الصهيوني، إنتهاكاً صارخاً لحقوق الإنسان والمعاهدات والمواثيق الدولية، داعيةً أبطال المقاومة إلى مواصلة الصمود والنضال الرادع لغطرسة وصلف العدو الصهيوني الغاصب.
ودعا بيان صادر عن الوقفة، حرائر العالم وشعوب الأمة إلى دعم ومساندة المقاومة الفلسطينية لاستمرار الصمود ومواصلة عملياتها النوعية في الدفاع عن الأرض وتطهير المسجد الأقصى من دنس العدو الصهيوني.
وندد البيان بالصمت المخزي للأنظمة العربية والإسلامية والتخاذل في نصرة الشعب الفلسطيني، ونصرة الأقصى والمقدسات الإسلامية، داعيا إلى الوقوف صفا واحدا مع الشعب الفلسطيني وحقه في المقاومة حتى استرجاع كامل أراضيه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

حرائر مجزر بمأرب ينددن بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني

ظمّت حرائر مديرية مجزر بمحافظة مأرب اليوم الخميس ، وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم الكيان الصهيوني في غزة وآخرها مجزرة المستشفى المعمداني في قطاع غزة.
وفي الوقفة رفعت المشاركات الأعلام الفلسطينية واليمنية ورددن الهتافات المعبرة عن الموقف اليمني الثابت تجاه القضية الفلسطينية، والمستنكرة غطرسة العدو الصهيوني وأعماله الإجرامية بحق الشعب الفلسطيني.
وأدانت المشاركات الجرائم البشعة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.
واعتبرت جرائم العدو الصهيوني، إنتهاكاً صارخاً لحقوق الإنسان والمعاهدات والمواثيق الدولية، داعيةً أبطال المقاومة إلى مواصلة الصمود والنضال الرادع لغطرسة وصلف المحتل الصهيوني الغاصب.
ودعا بيان صادر عن الوقفة حرائر العالم وشعوب الأمة إلى دعم ومساندة المقاومة الفلسطينية حتى تحرير فلسطين من الاحتلال الصهيوني

قد يعجبك ايضا