مسيرة جماهيرية حاشدة بذمار تندد بالموقف الأمريكي الرافض للحل السلمي في اليمن

الحقيقة | ذمار |

نددت مسيرة جماهيرية حاشدة اليوم بمدينة ذمار بالموقف الأمريكي الرافض للحل السلمي للازمة اليمنية، مستنكرة المساع الأمريكية لتأجيجها بعد أن برزت في الأفق ملامح تسوية سياسية سلمية للأزمة اليمنية.

وخلال المسيرة، أعلن المتظاهرون رفضهم القاطع لمساع الادارة الأمريكية إفشال الجولة الثانية من مباحثات الكويت التي كان من المقرر انطلاقها أمس الجمعة.

وهتفوا بشعارات نددت بالموقف الامريكي المعادي للشعب اليمني والساعي لاستمرار الحرب ورفض كل الحلول السلمية في اليمن من خلال مساعيه لتعطيل لكل فرص الحلول السلمية وحقن الدماء ورفع الحصار عن الشعب اليمني الحر.

وأكدوا أن الموقف الأمريكي لم يكن وليد اللحظة بل أتى في سياق المواقف العدائية لليمن والذي بدأت من اللحظة الأولى لعدوان السعودية وحلفائها على اليمن قبل عام ونصف.

وأشاروا إلى أن ذلك الموقف تجلى باستمرار الدعم الحربي واللوجستي الأمريكي لدول العدوان حتى اليوم، وإمدادها بالطائرات الحربية و القنابل المحرمة دوليا لقتل وقصف أبناء الشعب اليمني.

وجدد أبناء محافظة ذمار موقفهم الثابت والمساند لأي جهود أو مبادرات تسعى لإحلال السلام في اليمن، وتقديمهم لخيار السلم وحقن الدماء على كل خيار الفوضى والدمار..مؤكدين في الوقت نفسه صمود الشعب اليمني أمام قوى العدوان في حال استمر رهان أعداء السلام والاستقرار العالمي على خيار الحرب لحل الأزمة في اليمن.

وأشادوا بجهود أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان، مؤكدين استعدادهم لرفد مختلف الجبهات بالرجال والمال للدفاع عن سيادة ووحدة الوطن، ودحر الغزاة عن كامل أراضيه.

قد يعجبك ايضا