مسيرة جماهيرية حاشدة بمحافظة الحديدة تحت شعار “لا للإرهاب الأمريكي”.

 

شهدت محافظة الحديدة عصر اليوم الاثنين 26 شعبان 1438هـ،  مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار “لا للإرهاب الأمريكي”.

وبدأت المسيرة بآيات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني ومن ثم كلمة لوكيل المحافظة لشؤون الثقافة والإعلام علي احمد قشر ندد فيها بزيارة الرئيس الامريكي للسعودية واستمرار العدوان والحصار.

ورفع المشاركون في المسيرة اللافتات ورددوا الشعارات المنددة بالإرهاب الأمريكي والعدوان على الشعب اليمني وما يرتكبه من جرائم بحق ابناءه وما يفرضه من حصار جائر يتنافى مع كل الأعراف والمواثيق الدولية.

وخلال المسيرة التي حضرها رئيس اللجنة الثورية محمد علي الحوثي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة علي القوزي ووكيل أول المحافظة محمد عياش قحيم ووكيل المحافظة الشيخ عبدالرحمن الجماعي دعى محافظ المحافظة الآمم المتحدة الى وقف العدوان وفك الحصار، وأشار الى هذا اليوم هو يوم تاريخي للشعب اليمني وفيه تحققت الوحدة اليمنية.

واستنكر رئيس اللجنة الثورية محمد علي الحوثي الأرهابي الامريكي على شعوب المنطقة ، وندد بزيارة الرئيس الامريكي وعقد ما تسمى بالقمة العربية والاسلامية الامريكية وقال “أن ما خرجت به هذه القمة هي انها خلت من نوم الرؤساء والقادة العرب خلال انعقاد القمة”.

ودعا المجلس السياسي والحكومة بعدم التفاوض مع ممثل الأمم المتحدة إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ إلا بعد تسليم مرتبات الشعب اليمني.

واكد بيان المسيرة الذي القاه وكيل اول المحافظة على ثبات الشعب اليمني وصموده في وجهه العدوان. وبارك الضربات الصاروخية للقوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية على عاصمة العدوان ورأس النفاق.

كما هنأ وبارك للشعب اليمني تفعيل منظومة الدفاع الجوي لإسقاط طائرات العدوان التي تقتل النساء والاطفال، كما أدان التحركات الامريكية والاسرائيلية في المنطقة التي تهدف الى تصفية القضية الفلسطينية. كما أكد على جهوزية الشعب اليمني لمواجهة المخططات الاجرامية على الشعب اليمني او التي تستهدف قضية القدس الشريف المركزية.

ودعا علماء واحرار شعوب الامة الى اليقظة والحذر والرجوع الى القران الكريم والتمسك به لمواجهة اعداء الامة الإسلامية، مستنكرا ما يقوم به النظام السعودي بحق ابناء المنطقة الشرقية من قتلهم وتعذيبهم وهد منازلهم.

قد يعجبك ايضا