مسيرة حاشدة بالمحويت تندد بالجرائم التي ارتكبها مرتزقة العدوان بحق أبناء قرية الصراري بتعز

الحقيقة | المحويت |

نظمت السلطة المحلية بمحافظة المحويت اليوم مسيرة جماهيرية تنديداً بالجرائم التي ارتكبها مرتزقة العدوان بحق أبناء قرية الصراري بمحافظة تعز تحت شعار”الصراري يذبحها إرهاب التحالف الأمريكي”.

 

وحمل المشاركون في المسيرة التي شارك فيها المشائخ والوجهاء والشخصيات الإجتماعية والمنظمات الجماهيرية لافتات استنكرت مجازر الذبح والإبادة والتعذيب للمواطنين الأبرياء من أبناء الصراري.. ورددوا هتافات تندد بالجرائم البشعة التي ارتكبت بحق أبناء هذه القرية.

 

وأدان المشاركون الجرائم التي مارستا مرتزقة العدوان السعودي الامريكي ضد أبناء قرية الصراري وماجاورها.

 

وأكد البيان الصادر عن المسيرة والوقفة الاحتجاجية أن ما تعرضت له قرية الصراري من حصار وجرائم إبادة جماعية وإعتقالات يمثل تجاوزا واضحا لمبادئ وأعراف وقيم شعبنا اليمني .. ووصفها بالسابقة الخطيرة التي لا يجوز السكوت عنها.

 

وطالب البيان المنظمات الإنسانية والدولية تحمل مسؤلياتها الأخلاقية والإنسانية تجاه هذه المأساة الإنسانية، والتدخل الفوري لمنع المزيد من جرائم التصفية الجديدة ضد المدنيين الأبرياء الذين أسرتهم الجماعات المتطرفة، والضغط على هذه المليشيات بالإفراج عن الأسرى والمعتقلين من النساء والأطفال وكبار السن.

 

وناشد البيان أبناء الشعب اليمني التضامن من أجل مواجهة جرائم الحرب الناقمة التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي وعملائه بحق المواطنين والاصطفاف من أجل الدفاع عن الوطن واستقلاله.

 

وبارك البيان توقيع الاتفاق الوطني من قبل قيادتي المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله والقاضي بتشكيل مجلس سياسي أعلى لإدارة شئون البلاد ومواجهة العدوان.

قد يعجبك ايضا