إب: مسيرة غضب حاشدة مناصرة للمرأة اليمنية التي انتهك العدوان عرضها في الخوخة .

خرجت صباح اليوم في مركز محافظة إب مسيرة حاشدة غضبا ومناصرة للمرأة اليمنية التي اغتصبها احد جنود العدوان في مدينة الخوخة وغيرها من النساء اللواتي انتهكت قوى العدوان أعراضهن في المخاء وعدن .

وفي المسيرة التي خرجت تحت شعار ( إلى جبهاتنا دفاعا عن أعراضنا ) وحضرها وكلاء محافظة إب وعدد من أعضاء مجلس النواب وقيادات انصار الله والقيادات الامنية والعسكرية بالمحافظة أكد المشاركون أن ا ما ارتكبه أحد جنود الإحتلال من اغتصاب لإحدى النساء اليمنيات في الخوخة وما أعقبه من تغطية وتضليل لهذه الجريمة من قبل الإماراتيين و كذا مختلف جرائم الاغتصاب في المناطق المحتلة تحتم على كل يمني ينتمي لهذا الدين العظيم و هذه الارض الطاهرة وجوبا أن يدافع عن الارض والعرض وان يهبوا جميعا للثأر والانتصار لمظلومية هذه المرأة اليمنية وغيرها .
واوضحوا في بيان صادر عن المسيرة الغاضبة أن تكرار حوادث الاغتصاب واستمرار جرائم ومجازر العدوان البشعة والتي كان آخرها استهداف العدوان قبل أيام مخيما للنازحين في منطقة الحالي بالحديدة وراح ضحيتها العشرات بين شهداء وجرحى تعد خير دليل على صوابية خيار الصمود والمواجهة الذي انتهجته القوى والمكونات المناهضة للعدوان . داعين اولئك المغرر بهم من اليمنين الذين لازالوا يساندوا المحتل الغاصب الى العودة إلى رشدهم فماذا بعد استباحة العدوان لأعراضكم وهو يحتاجكم لتقاتلوا اخوانكم إلى جواره فكيف إذا تمكن وانتصر لا سمح الله ولم يعد بحاجة إليكم ؟.

هذا وكان وكيل اول المحافظة عبدالحميد الشاهري قد ألقى كلمة السلطة المحلية بإب أكد فيها أن الشرف والنخوة تتطلب اليوم من كل يمني أن يحمل سلاحه ويتوجه إلى جبهات القتال ضد المحتل الغاصب للأرض والعرض . مشيرا إلى أن من باع أرضه ووقف مع المحتل ضد إخوانه يهون عليه كل شيئ لكن لم يك أحد يتصور أن يصل هوانهم وصمتهم إلى اعراضهم التي بات العدوان يستبيحها والتي تعددت وتكررت وتوسعت بشكل يجعل كل اليمنين مطالبون بالتحرك لمناصرة الشرف والعرض وتحرير الارض من هؤلاء المحتلين خدام الامريكان واليهود .

قد يعجبك ايضا