مشايخ وأعيان بني ضبيان يعلنون استعدادهم للمشاركة في الدفاع عن الوطن

الحقيقة | صنعاء |

 

 

نظم مشايخ وأعيان ووجهاء مديرية بني ضبيان بمحافظة صنعاء لقاء موسع تحت شعار من أجل مزيدا من التصدي والصمود في مواجهة العدوان السعودي الصهيو أمريكي على اليمن.

 

واشار اللقاء الى استعداد قبيلة بني ضبيان للمشاركة جنبا الى جنب مع أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الكرامة والشرف والدفاع عن الوطن كواجب ديني ووطني .

 

وأكد بيان صادر عن اللقاء أهمية تنظيم المشاركة بالجبهات ودفع الظلم عنهم كون قبيلة بني ضبيان جزء ﻻ يتجزأ من الوطن وبصفتها قبيلة عريقة لها تاريخها في المجتمع وضرورة وضع تصور عقلاني ومفصل عن كيفية حماية المديرية أمنيا ورفع هذا التصور الى الجهات المعنية، والتأكيد بأن أبناء مديرية بني ضبيان جزء لا يتجزأ من الوطن ولهم الحق في الدفاع عنه .

 

وفي اللقاء أشار وكيل محافظة صنعاء خالد الاجرب واحمد صالح طاهر أحد أعيان مديرية بني ضبيان، الى أن المرحلة التي يمر بها الوطن مرحلة مفصلية ومهمة من مراحل العدوان وتحتاج الى تضافر الجهود والحشد بشتى أنواعه والتحرك للقضاء الأعداء.

 

وأكدا أن الهدف من اللقاء نسيان كافة الخلافات السابقة للتفرغ لمواجهة العدوان الخارجي وسرعة البدء بتنظيم المجاميع واعدادهم وتأهيلهم في الدورات الثقافية والعسكرية للتحرك للجبهات.

قد يعجبك ايضا