مصدر مسؤول في مكتب رئاسة الجمهورية يرد على ادعاءات عبدالرحمن المؤيد وينفي تعرضه للتعذيب

 

رد مصدر مسؤول في مكتب رئاسة الجمهورية على الادعاءات التي نشرها المدعو عبدالرحمن المؤيد والتي تحدث فيها عن تعرضه للتعذيب من قبل جهاز الامن والمخابرات.

وأوضح المصدر بحسب-ما-نقله-موقع “يمني برس” أن حديث المؤيد عن تعرضه للتعذيب افتراء لا أساس له من الصحة.

وقال المصدر أن المؤيد حاول استعطاف الرأي العام بحديثه عن مكافحة الفساد بينما كان يدافع عن فساد وزير المياه السابق؛ والان يحاول ” ومن يقف خلفه”  التغطية على ملفات فساد وزير المياه السابق من خلال توجيه الاتهامات الكاذبة لمدير مكتب الرئاسة وجهاز الامن والمخابرات.

وأكد المصدر ان حديث المؤيد مؤخرا عن الفساد جاء بالتزامن مع تحرك الأجهزة الرقابية لتحويل ملف فساد وزير المياه الى نيابة الأموال العامة في محاولة منه للضغط عبر الرأي العام لإيقاف مثل هذه الإجراءات.

واعتبر المصدر الدعوة التي وجهها المؤيد لقائد الثورة محاولة يائسة لإضعاف الثقة بين الشعب وقائد الثورة؛ كاشفاً في الوقت ذاته بأن قائد الثورة وبعد أن وصلت له شكوى حول المذكور شكل لجنة في وقت سابق نزلت للأجهزة المختصة واطلعت على ملف القضية والكثير من الحقائق التي توصلت إليها الأجهزة الأمنية والتي تؤكد ارتباطه بمنظومة الفساد وسعيه  لتشويه قيادات الدولة خدمة لأجندة الفاسدين؛ كما اطلعت على قضايا فساد أخرى له علاقة بها.

 

وفيما يتعلق بالحق الشخصي أكد المصدر استعداد الأخ مدير مكتب الرئاسة الأستاذ احمد حامد بصفته الشخصية للمثول أمام هيئة رفع المظالم وإنصاف المذكور في حال ثبت صحة ما يدعيه؛ لكنه في المقابل إذا لم يثبت صحة ما يدعيه فإن له الحق مع الجهات المذكورة في ادعاءات المؤيد في اتخاذ الإجراءات القانونية ضده بتهمة التشهير والإساءة وتضليل الرأي العام قائلا “لأننا نؤكد أننا حاضرون للإنصاف إذا ثبت ذلك؛ مالم فليست أعراضنا مباحة لتشويهنا وافتراء الأكاذيب علينا ” .

قد يعجبك ايضا