مصرع عدداً من جنود العدو السعودي ومرتزقته في عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية

قتل وجرح عدد من جنود العدو السعودي ومرتزقته السودانيين واليمنيين في غارات لسلاح الجو المسير وعمليات قنص وهجوم وقصف صاروخي ومدفعي استهدف تجمعاتهم ومواقعهم خلال الـ24 ساعة الماضية .

وقال مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن وحدة القناصة بالجيش واللجان الشعبية قنصت ثمانية جنود سعوديين قبالة السديس في نجران، فيما دكت المدفعية تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في مربع شجع وبالقرب من رقابة مراش في الحماد .

وفي نجران أيضاً سيطر أبطال الجيش واللجان على موقعين للمرتزقة في الطلعة خلال عملية هجومية وتم استهداف تجمعاتهم بالمدفعية ما أدى إلى مصرع وجرح وأسر عدد منهم.

وأضاف المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ زلزال1 على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في الشبكة ومصرع وإصابة عدد منهم.

وذكر المصدر أن عدداً من المرتزقة لقوا مصارعهم وأصيب آخرون في عملية هجومية على مواقعهم في مجازة بعسير، وتم إطلاق صاروخي زلزال1 على تجمعات وتحصينات المرتزقة قبالة منفذ علب ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأشار المصدر إلى أن عدداً من مرتزقة العدوان لقوا مصرعهم وأصيب آخرون في تفجير استهدفهم قبالة الإم بي سي في جيزان .

وأكد المصدر إسقاط طائرة تجسسية لقوى العدوان في منطقة المزرق بمديرية حرض محافظة حجة وأطلقت القوة الصاروخية صاروخ غراد على تجمعات للجنود السودانيين شمال صحراء ميدي.

وأفاد المصدر أن عدداً من المرتزقة سقطوا بين قتيل وجريح إثر قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم شرق جبل النار، فيما استهدف صاروخ زلزال1 تجمعات لهم في صحراء ميدي.

ولفت المصدر إلى أن سلاح الجو المسير ووحدة المدفعية نفذا عملية مشتركة على تجمعات للمرتزقة في منطقة قانية بمحافظة البيضاء ، واستهدفت عملية هجومية مواقع لهم في المنطقة نفسها ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم وفرار من تبقى.

وفي محافظة الجوف هاجم أبطال الجيش واللجان مواقع للمرتزقة في سلبة بمديرية خب والشعف ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم واغتنام أسلحة متنوعة.

وأوضح المصدر أن عدداً من المرتزقة قتلوا وجرح آخرون في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في الجرشب ومعسكر السلان بمديرية الغيل.

ونفذ الجيش واللجان الشعبية في محافظة تعز عملية إغارة على مواقع للمرتزقة في الصرمين أسفرت عن مصرع وجرح عدد منهم وهدم متارسهم .

وفي محافظة الضالع استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للمرتزقة في قعطبة محققة إصابات مباشرة.

سبأ

قد يعجبك ايضا