مكتب التربية والتعليم ينظم وقفه احتجاجيه استنكار لمحاولة اغتيال وكيل المحافظة

نظم مكتب التربية والتعليم وجميع الكادر التربوي والطلاب والشخصيات الثقافيه والاجتماعيه بمحافظه حجة اليوم وقفة احتجاجية تنديداً واستنكار للجريمه الشنعاء التي تعرض لها وكيل محافظه حجه الدكتور/ طه عبدالله الحمزي في كمين محكم ومخطط له سابقا من ايادي الغدر والاجرام نتج منها اصابه الدكتور طه الحمزي واستشهاد اخيه الاستاذ عبدالله عبدالله الحمزي..
ولم يكن الاستهداف والكمين في اي محافظه اومديريه بل في مديريته والتي يبذل ويسعى جاهدا ومجاهدا من اجل نشرا لوعي والتعليم ومساهمته الفاعله في حلحله المشاكل الاجتماعيه داخل وخارج مديريه مبين.
الا ان الغادرون والمجرمون والماكرون قابلو ذلك الجميل بكمين غادر بل قضيه حرابه وجريمه كامله الاركان وترفضها الشرائع السماويه والقوانين الدستوريه والحقوقيه

وفي الوقفه التي حضرها وكيل المحافظة الدكتور طه الحمزي والوكيل محمد القاضي والوكيل اسماعيل المهيم وتربيوين محافظة حجة وطلاب المحافظة ومشائخ وعقال وأبناء محافظة حجة القى مدير مكتب التربية والتعليم علي القطيب كلمة استنكر فيها عن العمل الجبان والغادر في حق الوكيل الدكتور طه الحمزي وأخيه عبدالله الحمزي الذي أدى إلى إصابة الأخ الوكيل طه الحمزي واستشهاد أخيه عبدالله الحمزي.

كما عبر المشاركون في الوقفة التي نفذها اكثر من كتاب ومثقفين وشخصيات اجتماعيه وسياسيه وعسكريه عن ادانتنا واستنكارنا لهذه الجريمة البشعة التي استهدفت. الدكتور طه الحمزي بوصفه واحدا من ابرز الشخصيات التي حظيت باجماع شعبي قلما حظي به قائد.ووفاء لدماء التربوي الشهيد الأستاذ عبدالله الحمزي .. مطالبين بضبط الجناة ومحاكمتهم

تخللت الوقفة عدد من الكلمات المندده والقصائد المعبرة عن استيائهم من هذا العمل الجبان والغادر.

قد يعجبك ايضا