مكتب رئاسة الجمهورية.. جريمة حرق نسخة من القرآن الكريم تندرج ضمن جرائم الاستهداف للإسلام والمقدسات الإسلامية

 

ادان مكتب رئاسة الجمهورية جريمة حرق نسخة من القرآن الكريم في مملكة السويد.

وأكد مكتب رئاسة الجمهورية في بيان صادر أن هذه الجريمة وغيرها من جرائم الاستهداف للإسلام والمقدسات الإسلامية في الدول الأوروبية عبر مختلف الممارسات، يقف خلفها اللوبي اليهودي الصهيوني الذي سيطر على أوروبا وجعل من دولها أداة من أدواته في الإساءة للإسلام ومقدساته تحت عنوان حرية التعبير.

واستجن البيان تبرير الجريمة من قبل الحكومة السويدية ومحاولة التغطية عليها بذريعة حرية التعبير والديمقراطية ونؤكد أن الإساءة إلى المقدسات الإسلامية ليست نوعاً من حرية التعبير ، بل جريمة لا يمكن السكوت عنها.

ودعاء مكتب رئاسة الجمهورية كل الأحرار والمسلمين في العالم إلى اتخاذ مواقف جادة تجاه هذه الإساءات المتكررة والدفاع عن المقدسات الإسلامية وفي مقدمتها القرآن الكريم والرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

كما ورد في البيان: ندعو الشعوب الإسلامية الحرة إلى العودة الحقيقية للقران الكريم والعمل بتوجيهاته والالتزام بتعليماته الحكيمة، وفي مقدمتها معاداة أعداء الأمة من اليهود والنصارى وإعلان البراءة منهم، ورفض كل الخطوات التي تقوم بها الأنظمة العملية للتطبيع مع كيان العدو الاسرائيلي واعتبارها خيانة للاسلام وللمسلمين.

وقال ندعو قيادات الدول الأوروبية إلى التحرر من السيطرة اليهودية الصهيونية التي سيطرت عليهم وأضلتهم وأفسدتهم واستعبدتهم ونشرت فيهم الفساد والرذائل حتى اوصلتهم إلى الحضيض..

 

قد يعجبك ايضا