ملحمة كبرى : موقع المحروق السعودي في الغاوية بجيزان في قبضة الجيش واللجان

 

في إنجاز إستراتيجي جديد في جبهة ما وراء الحدود اكدت مصادر في الاعلام الحربي إن ابطال الجيش واللجان الشعبية سيطروا اليوم على موقع المحروق وقلل وادي العرج في الغاوية بجيزان بعد معارك مع كتائب بن سلمان اسفرت عن مصرع عدد من الجنود والضباط  السعوديين وفرار آخرين، فيما عاود الطيران الحربي شن غارات على مواقعه الحدودية مستهدفا بعدة غارات جبل الدود.

ونفذت وحدات المدفعية التابعة للجيش واللجان الشعبية عمليات قصف نوعية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في قرية المدرسة، فضلا عن استهدافها مواقع الشبكة والتبة الحمراء وبرج الدخان ومواقع مجاورة في جيزان محقققة اصابات مباشرة.

وكانت مصادر عسكرية ميدانية اكدت في وقت سابق مصرع عدد من جنود كتائب بن سلمان اليوم بنيران صديقة لدى شن مروحيات الاباتشي السعودية عمليات قصف عشوائية على موقع قائم زبيد في جيزان، في محاولة لعرقلة تقدم الجيش واللجان.

وجاء ذلك فيما قصفت قوة الاسناد المدفعي للجيش واللجان الشعبية المواقع السعودية حيث استهدفت في وقت سابق اليوم بقذائف المدفعية الثقيلة تجمعا للآليات المدرعة السعودية لدى تمركزها بين موقعي الدفينة والقرن ما اسفر عن تدمير بعض الآليات العسكرية.

كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات لكتائب بن سلمان في معسكر مجازة محققة اصابات مباشرة، فيما تمكنت وحدات القناصة التابعة للجيش واللجان من اسقاط جندي سعودي في موقع السودة بجيزان

قد يعجبك ايضا