مناقشة العلاقات التنظيمية بين مؤسستي الرئاسة والحكومة

عقد اليوم بمكتب رئاسة الجمهورية اجتماع ضم رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور ومدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد وذلك بناء على توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ صالح الصماد .

كرس الاجتماع الذي حضره رئيس الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤن الإنسانية ومواجهة الكوارث الدكتور القاسم عباس، لمناقشة العلاقات التنظيمية المرتبطة بأداء السلطة التنفيذية الرئاسية والحكومية بما يعزز جهودهما في الحد من التحديات وتطوير الأداء الخدمي لهما تجاه المواطنين المستفيدين من خدماتهما.

وتم في الاجتماع التأكيد على أهمية بذل المختصين في مكتب رئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء، قصارى جهدهم في سبيل تسهيل المعاملات أمام المواطنين والعمل المشترك لحل وتجاوز أية إشكاليات تتعلق بالجوانب التنظيمية والإجرائية.

وأشاد الاجتماع في الوقت ذاته بكافة المهام والأعمال التي ينجزها المختصون والموظفون في المؤسستين الرئاسة والحكومية رغم ما يعترضها من صعوبات وتحديات نتيجة تعقيدات الأوضاع الاقتصادية والمالية جراء العدوان والحصار وآثارهما التدميرية لمختلف نواحي الحياة العامة والخاصة للشعب اليمني ومؤسساته الدستورية والخدمية .

وناقش الاجتماع عدداً من المواضيع الأخرى المتصلة بتعزيز الأوضاع الخدمية العامة.

قد يعجبك ايضا