منذ بداية يناير.. القبائل وأسر الشهداء تجود بقوافل المدد للمرابطين في الجبهات

منذ بداية شهر يناير الجاري جادت القبائل وأسر الشهداء بقوافل الجود والعطاء، رفدا للجيش واللجان الشعبية المرابطين في ميادين الوغى واجب وطني في سبيل نصرة الحق والدفاع عن السيادة والتراب الوطني.

فقد سيّر أبناء قبيلة الحتوة في آل سالم بمحافظة صعدة قافلة عملية فجر الصحراء، الغذائية دعماً وإسناداً للمرابطين في الجبهات.

وخلال تسيير القافلة التي احتوت على  أغنام وفاكهة برتقال، نظم المشاركون وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان الأمريكي السعودي والتأكيد على استمرار الصمود والثبات.

كما قدم أبناء قرية بيت الحضرمي بمديرية سنحان في محافظة صنعاء قافلة مالية وعينية للمجاهدين المرابطين في جبهات الصمود والشرف.

وأكد مشائخ ووجهاء وأعيان القرية الحاضرون في الوقفة القبلية التي أرسلت خلالها قافلة الدعم، مواصلة البذل والعطاء لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يجودون بأنفسهم وأرواحهم دفاعاً عن الأرض والعرض والشرف.

في حين قدمت أسرة الشهيد المجاهد سامر لطف الحمامي من ابناء عزلة صرع بمديرية بلاد الطعام محافظة ريمة قافلة غذائية دعما لمجاهدي للجيش واللجان الشعبية بجبهة الساحل  الغربي تضمنت مواد غذائية متنوعة.

إلى ذلك قدمت أسرة الشهيد المقدم نبيل يحيى علي الأنسي بمحافظة الحديدة قافلة عينية دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.

وخلال تقديم القافلة التي أحتوت على كميات من المواد الغذائية والكعك والعصائر والمياه المعدنية.

كما قدمت أسرة الشهيد نجيب عبدالرحمن دهاق في قرية تنعم بمديرية الطيال محافظة صنعاء، قافلة غذائية دعما واسنادا للمرابطين في الجبهات.

وسيرّت مبادرة مسؤوليتنا قافلة شتوية دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات، مقدمة من أسرة آل عشيش وذويهم وأقاربهم تحت شعار ” شهداؤنا عظماؤنا”.

وخلال تسيير القوافل، اعتبر مقدمي القوافل بأن هذا أقل ما يمكن تقدّيمه للمرابطين في الجبهات، الذين يقدّمون أرواحهم رخيصة في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة وإفشال مخططاتهم.. مشيرين إلى تقديم القوافل تأتي عرفاناً بالملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية والانتصارات في مختلف الجبهات .. مجددين التأكيد على استمرارهم في دعم الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر.

داعين الجميع إلى استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد، بما يعزز من  صمود المرابطين وثباتهم في مواجهة العدوان ودحر الغزاة والمحتلين من أرض اليمن.

 متابعات ـ جميل الحاج

قد يعجبك ايضا