منظمة ماو للسلام تنظم وقفة احتجاجيه في مدينة فانكوفر الكندية تطالب بوقف الحرب على اليمن.

نظمت منظمة ماو للسلام وقفة احتجاجيه في مدينة فانكوفر الكنديه يوم ٢١ سبتمبر ٢٠١٨ من امام صالة المعارض، حيث طالب المتظاهرون السعودية وامريكا وبقية قوات التحالف بوقف الحرب على اليمن وكما طالبوا الحكومة بوقف صفقة السلاح مع السعودية. حيث وقف المتظاهرون لساعات يطالبوا المواطنين الكنديين بالتوقيع على عريضة للمطالبة بايقاف صفقة الاسلحة.

وقد تحدثت السيدة اليسن بولين رئيسة منظمة ماو استمرار المنظمة في المطالبة بايقاف الحرب لاكثر من ثلاث سنوات وأن المنظمه ستسمر في دعمها للسلام في اليمن، وطالبت رئيس الوزراء الكندي جستن تردوا بايقاف صفقة الأسلحة.

وكما تحدث الاخ اسعد الجبوبي رئيس الجاليه اليمنيه في كندا عن اهمية الوقفة الاحتجاجيه في هذا اليوم والشهر التاريخي حيث قامت ثورتي ٢١ و٢٦ سبتمبر ضد الفساد والظلم وطالب الجبوبي المجتمع الدولي بالقيام بابسط واجباته الانسانيه لفتح مطار صنعاء للمرضى والمسافرين ورفع الحصار الاقتصادي عن اليمن.

ومن ثم تحدث الاخ شاكر العبيدي الناشط السياسي بضرورة إيقاف الحرب وفتح المجالات الجويه والبحريه وحيا صمود أبناء اليمن في مواجهة العدوان لاكثر من ثلاث سنوات وابطال ثورتي ٢١ و٢٦ سبتمبر وهذا وقد لقت الوقفه الاحتجاجيه بتفاعل المارة والتأييد المتصاعد في الشارع الكندي مع القضيه اليمنيه.

قد يعجبك ايضا