من بشائر النصر اليماني :خلال الـــ72 ساعة الماضية: أبطالنا يسيطرون على على 15موقعا للجيش السعودي في جيزان ونجران

 

قال المتحدث العسكري بأسم الجيش العميد يحيى سريع إن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا :” خلال الـ 72ساعة الماضية من  السيطرة على 15موقعا للجيش السعودي في جيزان ونجران”.

وتابع قائلا: ” الامتداد الجغرافي والارتباط التاريخي لتلك المناطق ساهم في تعزيز وضعية قواتنا الدفاعية وجعلها أكثر قدرة على مواجهة قوات العدو بأقل الإمكانيات”.

وأشار إلى أن محاولات قوات العدو في تحقيق اختراقات باتجاه محافظة صعدة من مناطق حدودية لم يغيِّر من طبيعة الخارطة العسكرية في تلك المحاور، مؤكدا أن العدو يدفع قواته ومرتزقته إلى محارق حقيقية ومصائد وكمائن عدة كان آخرها محاولته التقدم باتجاه آل ثابت. وأضاف” نؤكد أن النظام السعودي لم يحترم تفاهمات وضع مناطق منبه ممرات إنسانية وبعيدة عن أي صراعات إلا أنه مؤخراً دفع بقواته إلى تلك المناطق ما دفع أهالي تلك المناطق أنفسهم إلى مواجهة التقدم السعودي وكانت القبائل أول من تصدى لذلك وأوقعت خسائر كبيرة في صفوف قوات العدو”.

وأوضح المتحدث الرسمي بأن الخسائر البشرية في صفوف الجيش السعودي أكبر بكثير مما يتم الاعتراف به أو الإعلان عنه من قبل السلطات السعودية. وأردف قائلا: ” لدينا إحصائية شاملة عن خسائر الجيش السعودي والمرتزقة بجنسياتهم المختلفة في محاور جيزان ونجران وعسير وسنعلن عنها قريباً”.

 

قد يعجبك ايضا