من جديد الجيش واللجان الشعبية يكسرون زحفا مسنودا بغطاء جوي وصاروخي منطقة الساحل ويكبدون العدو خسائر مهولة في الأرواح والعتاد

واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية عملياتها العسكرية ضد قوى الغزو والعدوان ومرتزقتهم وتلقينهم دروس قاسية بكل شجاعة واستبسال وكبدوهم خسائر فادحة في عديدهم وعتادهم.

 

مصدر عسكري أكد أن أبطال الجيش واللجان الشعبية أفشلت اليوم السبت عمليتي زحف واسعة نفذتها قوى الغزو والعدوان والمرتزقة على مناطق الجديد والكدحة والخضراء شمال مديرية ذباب غرب محافظة تعز.

 

وأشار المصدر إلى إن عمليات الزحف استمرت منذ صباح اليوم وحتى بعد ظهر اليوم رغم الإسناد الجوي والبحري المكثف .. مؤكدا أن عملية الزحف انتهت بمصرع وإصابة العشرات من قوى الغزو والمرتزقة بالإضافة إلى تدمير عدد من الآليات خلال كسر زحف الغزاة شمال ذباب.

 

ولفت المصدر إلى أن المئات من عناصر قوى الغزو والعدوان والمرتزقة بينهم عناصر من القاعدة وداعش والجنجويد مصارعهم وأصيب آخرون أمس الجمعة إثر محاولات زحف واسعة على مناطق الجديد والكدحة والخضراء شمال ذباب بمحافظة تعز استمرت منذُ مساء الخميس حتى مساء أمس الجمعة رغم الغارات الهستيرية لطيران العدوان الحربي والأباتشي والتجسُّسي والإنزال المظلي والبحري.

 

وأكد المصدر أن قوى الغزو والعدوان ومرتزقتهم تكبدوا خسائر فادحة في العتاد العسكري .

 

جدير بالذكر إلى أن مديرية ذباب أذابت قوى الغزو والعدوان والمرتزقة وأصبحت مقبرى كبرى لهم بصمود واستبسال قوات الجيش واللجان الشعبية .

قد يعجبك ايضا