من جديد ومع مع اقتراب الهدنة من نهايتها.: تدشين حملات التعبئة العامة والتحشيد بمحافظتي ذمار وصنعاء. “تعزيز الصمود وتثبيت الانتصار “

لقاء بمديرية جهران محافظة ذمار يناقش جهود التحشيد ورفد الجبهات

ناقش لقاء في مديرية جهران بمحافظة ذمار،  الثلاثاء ، برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة مجاهد شايف العنسي ، تعزيز جهود التحشيد والتعبئة العامة بالمديرية.

وفي اللقاء بحضور عضو مجلس الشورى هلال الراعي، أكد الأمين العام العنسي، أهمية تنسيق الجهود وتفعيل النزول الميداني إلى العزل والقرى للتحشيد ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.

وأشاد بدور أبناء مديرية جهران والمحافظة بشكل عام في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان .. داعيا إلى تعزيز التلاحم ومواصلة البذل والعطاء لدعم المرابطين في مواقع الكرامة.

وحث الجميع على المشاركة في جهود الحملة ورفد معسكرات التدريب وبما يسهم في إنجاح حملة التعبئة العامة والتحشيد بالمديرية.

فيما أشار مدير المديرية صالح العياضي إلى أهمية مواصلة الصمود والنفير لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وحث على تكامل الجهود الرسمية والمجتمعية في التحشيد ورفد الجبهات باعتبار ذلك مسؤولية تقع على عاتق الجميع.

بدوره أكد مسؤول التعبئة بالمديرية يحيى الكبسي، أهمية التفاعل المسؤول مع حملة التحشيد والمشاركة في النزول للعزل والقرى للتحشيد.

من جهته دعا مسؤول التلاحم القبلي بالمديرية صالح الجبري، إلى النفير العام واستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

شارك في اللقاء مديرا مكتب التربية بالمحافظة محمد الهادي، ومنطقة الكهرباء علي القوسي، ومسؤول الوحدة الاجتماعية بالمحافظة عبدالغني المروني وعدد من أعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي ومشائخ وشخصيات اجتماعية.

لقاء موسع في ذمار تدشيناً لحملة التعبئة والتحشيد

عقد بمديرية مدينة ذمار امس لقاء موسع للعلماء والمشايخ والعقال والوجهاء تدشيناً لحملة التعبئة والتحشيد.

وفي اللقاء، أكد مدير المديرية محمد السيقل، أهمية تفعيل النزول الميداني في كافة القطاعات وتحرك الجميع في الحشد والتعبئة.. مشيراً  إلى مخططات العدوان وعدم التزامه بالهدنة ومراوغته في تنفيذ شروطها .. لافتاً إلى أهمية الاستعداد والحشد لمواجهة كل الاحتمالات.. ونوه بدور أبناء المديرية في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان .. حاثاً على العمل بروح الفريق الواحد لإنجاح الحملة وتحقيق أهدافها.. داعياً أولياء الأمور إلى تشجيع أبنائهم للالتحاق بالأكاديمية العليا للقرآن الكريم لبناء أجيال متسلحة بكتاب الله تعالى والثقافة القرآنية.

من جانبه دعا رئيس لجنة الحشد بالمديرية حسن عقبات إلى النفير العام والتحشيد لرفد الجبهات بالرجال ومواصلة دعمها بقوافل العطاء.. داعيا العلماء والمشايخ والعقال والوجهاء على المشاركة بفاعلية في جهود الحملة وحشد الطاقات والإمكانيات لإنجاحها.

بدوره أشار مسئول التعبئة بالمديرية علي الوشلي إلى أن أبناء مديرية ذمار أنموذجاً في الجهاد والتضحية والصمود .. داعياً الجميع إلى التفاعل مع حملة التعبئة والحشد والإسهام في إنجاحها.

وفي كلمة العلماء أكد القاضي أحمد المجاهد، أهمية دور العلماء والخطباء والمرشدين في مساندة جهود حملة التعبئة والحشد، وتنوير المجتمع وتعزيز التلاحم في مواجهته .. داعيا إلى مواصلة الصمود والثبات والبذل والعطاء بالنفس والمال للدفاع عن الوطن.

وفي كلمة الوجاهات الاجتماعية، أكد الشيخ خالد المحضري، أن أبناء مديرية ذمار في مقدمة الصفوف للدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.. لافتا إلى أهمية مشاركة مختلف مكونات المجتمع في جهود الحملة واستمرار رفد الجبهات حتى تحقيق النصر.

 

ذمار.. لقاء موسع في وصاب السافل تدشينا لحملة الحشد والتعبئة

ذمار.. لقاء موسع في وصاب السافل تدشينا لحملة الحشد والتعبئة

وفي اللقاء ثمن عضو مجلس الشورى عبده علي العلوي جهود أبناء المديرية وتضحياتهم في مواجهة العدوان ورفد الجبهات وتسيير قوافل الدعم والإسناد، داعيا أبناء المديرية إلى الاستمرار في رفد الجبهات وتعزيز عوامل الصمود حتى النصر.

ولفت إلى الدور المعول على الشخصيات الاجتماعية وكافة شرائح المجتمع في إنجاح مهام حملة التحشيد باعتبارها مسؤولية الجميع.. وأكد على أهمية إعداد برنامج نزول ميداني يشمل جميع العزل والقرى لترجمة مهام الحملة.
بدوره أشار مدير منطقة بريد ذمار أحمد عبد الرزاق وممثل القوات الخاصة في المحافظة أمين الضالعي إلى موقف العدوان من الهدنة و تنصله عن التزاماته والاشتراطات التي تم بموجبها إعلان الهدنة، داعيين إلى العمل بروح الفريق الواحد وترجمة مهام حملة التحشيد.
فيما استعرض مدير مديرية وصاب السافل فؤاد القديمي ومسؤول الحشد والتعبئة العامة في المديرية ياسين التينه برنامج النزول الميداني إلى المناطق والعزل والقرى والترتيبات تفعيل دور الشخصيات الاجتماعية والفاعلين في إطار المديرية وبما يسهم في رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم وبما يعزز من صمود وثبات شعبنا في مواجهة العدوان.

مناقشة جهود التحشيد ورفد الجبهات في جبل الشرق بذمار

مناقشة جهود التحشيد ورفد الجبهات في جبل الشرق بذمار

ناقش لقاء في مديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار امس الأول  برئاسة وكيل المحافظة هلال يحيى المقداد، جهود التحشيد والتعبئة بالمديرية.

وفي اللقاء بحضور مدير فرع مؤسسة الاتصالات بالمحافظة المهندس فؤاد القواس، وعميد المعهد العالي لتأهيل المعلمين خالد عاطف، أشاد الوكيل المقداد بالدور البارز لأبناء مديرية جبل الشرق في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

ولفت إلى أهمية مواصلة الصمود والبذل والعطاء لدعم المرابطين ورفد الجبهات بالرجال والمال.

وحث الجميع على المشاركة في جهود التحشيد ورفد معسكرات التدريب وبما يسهم في إنجاح حملة التعبئة العامة والتحشيد بالمديرية.

من جانبه، أشار مدير المديرية ناجي صبر إلى أهمية مواصلة الصمود والنفير العام لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وحث على تكامل الجهود الرسمية والمجتمعية في التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال باعتبار ذلك مسؤولية تقع على عاتق الجميع.

فيما أشار مسؤول الوحدة الاجتماعية محسن شقدم، إلى أهمية التفاعل المسؤول مع حملة التحشيد والتعبئة والمشاركة في النزول للعزل والقرى للتحشيد والتعبئة.

بدورهم أكد المشاركون في اللقاء، على مواصلة الصمود ودعم أبطال الجيش واللجان الشعبية في معركة الدفاع عن الوطن حتى تحقيق النصر.

شارك في اللقاء، عدد من أعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي ومشايخ وشخصيات اجتماعية.

مناقشة جهود التحشيد ورفد الجبهات في عنس بذمار

ناقش لقاء برئاسة وكيل محافظة ذمار عباس العمدي الاثنين، تعزيز جهود التحشيد والتعبئة العامة بمديرية عنس.

وتطرق اللقاء إلى الجوانب المتصلة بتشكيل لجان الحشد والتعبئة على مستوى العزل والقرى والمكاتب، ودور الوجهاء والعقال في التحشيد ورفد الجبهات.

وفي اللقاء، أكد الوكيل العمدي أهمية مضاعفة الجهود في توفير الخدمات وتعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.. لافتا إلى ضرورة التحرك خلال المرحلة الراهنة لردع العدوان.

وحث على العمل بروح الفريق الواحد لتنفيذ برنامج النزول الميداني لإنجاح حملة التحشيد بالمديرية.. منوها بدور أبناء مديرية عنس في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

من جانبه أشار مدير المديرية أحمد المصقري إلى أهمية تضافر جهود الجميع لإنجاح حملة التحشيد والمساهمة في حل القضايا الاجتماعية.. لافتاً إلى خطورة التخاذل في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن.

فيما أشار مسئول التعبئة بالمديرية علي العوش إلى أهمية تفاعل ومشاركة الجميع في حملة التعبئة والتحشيد للجبهات.. داعيا إلى مواصلة الصمود والنفير العام لرفد الجبهات.

حضر اللقاء أمين عام المجلس المحلي بالمديرية محمد عمران، ومدير مكتب هيئة الأراضي محمد العمدي، والخدمة المدنية عصام العميسي، وعدد من أعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي ومشايخ وشخصيات اجتماعية.

صنعاء.. لقاء موسع في مديرية الصافية بالأمانة يناقش جهود التحشيد

ناقش لقاء موسع بمديرية الصافية بأمانة العاصمة امس الثلاثاء، جهود التحشيد والتعبئة وإحياء ذكرى الهجرة النبوية بالمديرية.

وفي اللقاء أكد الوكيل خالد المداني أهمية مواصلة التحشيد والتعبئة العامة لرفد الجبهات، وإحياء ذكرى الهجرة النبوية لتعزيز الارتباط بالهوية الإيمانية، والصمود والثبات في مواجهة العدوان .

ونوه المداني، بدور أبناء مديرية الصافية ومواقفهم المشرفة في الدفاع عن الوطن ورفد الجبهات .

فيما أكد مدير المديرية صالح الميسري ورئيس لجنة التعبئة والحشد بالمديرية رضوان الخولاني، أهمية استمرار دعم الجبهات والعمل على تعزيز تماسك الجبهة الداخلية والوعي في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التأمرية.

قد يعجبك ايضا