مهدي المشاط في ختام كشفه لبعض خفايا وأسرار مفاوضات الكويت يتسائل ويجيب كاشفاً المزيد من الخفايا والنوايا والمؤامرات 1+2+3

 

كشف عضو المجلس السياسي  لانصارالله وعضو الوفد الوطني المشارك في مشاورات الكويت الاستاذ مهدي المشاط  بعض الخفايا والاسرار في مشاورات  الكويت ، واسباب الموقف الروسي في مجلس الامن .

وقال المشاط   في منشور له على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي ‘ فيس بوك ‘ : في الجولة الأولى من المشاورات التي استمرت لسبعين يوما تلخصت أفكار منصفة للحل تتلخص في سلطات تنفيذية (رئاسة ، وحكومة ) بالتوافق ، ولجنة امنية وعسكرية ، وترتيبات امنية وعسكرية ، بالإضافة إلى وقف العدوان، ورفع الحصار الظالم ، والقيود التي اضرت باقتصاد البلد .

واشار المشاط إلى ان الاتفاق كان على ان المبعوث الأثيوبي الجنسية يقوم بصياغة هذه الافكار خلال اجازة العيد ، ونعود لفترة اسبوع للتوقيع فقط وليس للنقاش “حسب قوله” .

وواصل عضو وفد القوى الوطنية المشارك بالكويت حديثه بالقول : لكن الأمريكي يرى بأن استمرار العدوان على اليمن لصالحه ، وكان لا يستطيع ان يرفع صوته ويرفض خاصة وان هناك اجماع للمجتمع الدولي بان الحل بات واضحا ومنصفا ولا داعي للتاخير .

نص منشور عضو الوفد الوطني في مفوضات الكويت الأستاذ مهدي المشاط 

              (1)

توضيح حول ماالذي حصل في الكويت لتعرف لماذا الموقف الروسي في مجلس الامن .

في الجولة الاولى من المشاورات التي استمرت لسبعين يوما تلخصت افكار منصفة للحل تتلخص في سلطات تنفيذية(رئاسة وحكومة )بالتوافق ولجنة امنية وعسكرية وترتيبات امنية وعسكرية بالاظافة الى وقف العدوان ورفع الحصار الظالم والقيود التي اضرت باقتصاد البلد .
وكان الاتفاق ان المبعوث الاثيوبي الجنسية يقوم بصياغة هذه الافكار خلال اجازة العيد ونعود لفترة اسبوع للتوقيع فقط وليس للنقاش .
لكن الامريكي يرى بان استمرار العدوان على اليمن لصالحه كان لايستطيع ان يرفع صوته ويرفض خاصة وان هناك اجماع للمجتمع الدولي بان الحل بات واضحا ومنصفا ولا داعي للتاخير .
كيف عمل ؟
حرك اياديه وامر المبعوث بان يذهب خلال الاجازة لمناقشتها مع حليفته السعودية وقوبلت الورقة بالرفض لانه كان مرسوم لهم ان يرفضوا وصعدوا عبر منافقيهم اليمنيين لانه كان مرسوم لهم ان يصعدوا والا والله ما مع ابوهم خبر لا السعودية ولا المنافقين لكن امروا فنفذوا.
المهم حصل تصعيد خلال العيد وقد لاحظتم تصريحات المنافقين بقيادة هادي الذي زار مأرب المهم في الاخير حدثت ربكة ورأوا بانهم اما م وقت ضيق ولا يريدوا ان تطلع قوى العدوان بقيادة امريكا والسعودية هي الرافض للحل عملوا مع المبعوث وهنا سؤال كيف عملوا معه المهم عملوا كيف يكون الاخراج بالشكل الذي لا يحمل قوى العدوان مسؤلية الرفض للحل كيف ؟
قدموا للمبعوث ورقة يعرفون انها ليست ورقة الحل الحقيقي ليخرجوا من الورطة واظهارهم انهم هم من يرفض الحل الشامل والدائم ما قصر استلمها وتبناها باسم الامم المتحدة .
البقية لاحقا
العدوان على اليمن #امريكي #سعودي
الامم المتحدة وتصرفات مبعوثها واضح

   (2)

قدمت هذه الورقة التي جعلوها بالشكل الذي هم متأكدون الف في المية انك لن تقبلها لانهم يعرفون في قرارت انفسهم انها ليست منصفة ولا واقعية ولم تبنى على الافكار التي خضناها خلال سبعين يوم من المشاورات اي انها انقلاب بكل ماتعني الكلمة من انقلاب لكل ماكنا قد توصلنا اليه من خلال المشاورات وهذه حماقة والاحمق من هذا ان يكون اخراجها بالشكل الذي اما تنفذ المستحيل او تتحمل مسؤلية الرفض لألاعيبنا وهنا تقع المسؤلية الكبرى على المبعوث الموريتاني الجنسية الذي انساق بعلم او بدون علم ضمن مخطط المستكبرين الا انه وضع نفسه في اصطدام مع الواقع الحقيقي الذي لابد منه وما كلام مندوب روسيا في مجلس الامن عن هذا المبعوث الا دليل على هذا والكثير مما ستكشفه الايام القادمة للبدئ بالانحدار الاممي وتكشف دور جمعية الامم المتحدة في اطار هذا الاستكبار الامريكي .

قوبلت هذه الورقة بالاستهجان وليس الرفض فقط وهم يعرفون انها ستقابل بذالك لانهم وضعوها بالشكل الذي لاتقبل لان هذا هو مايخدم هدفهم وهو استمرار العدوان على بلدنا الحبيب (اليمن) .
وصلت هذه المعطيات التي ذكرتها لكم الى مجلس الامن ورأى مندوب روسيا بان يقدم يؤكد على الحل الشامل في اليمن وهذا الذي لا يريده الاستكبار الامريكي كيف ؟ عمل عبر بريطانيا ومندوبها تم اضافة بعض النصوص التي تفشل اصدار اي موقف يدعو الى سرعة الحل لان الاستكبار الامريكي يريد استمرار العدوان وهذه هي المعطيات الموجودة لدى مندوب روسيا في مجلس الامن التي جعلته ينفعل ويخرج من الجلسة ويدلي بذالك البيان الذي سمعتموه …….
اليس العدوان على اليمن #امريكي #سعودي

                                                       (3)

استفســـارات تحتاج الى اجوبة :

١- ســـؤال : هل الورقة التي قدمت للسعوديين ومنافقي اليمن – والتي جعلتهم ينزعجون منها ويصعدون اعلاميا وعسكريا حتى كلفوا منافقهم هادي بان يذهب ليهذي بذالك الهراء في مأرب ايام العيد ويهذرف من هناك برفضه للحل المقدم – هي الورقة التي قدمت في الكويت قبل ايام وعملوا لها تلك الهالة التي سمعتموها عبر الاعلام ؟
الجواب : والله لو كانت هي لمروا منافقي اليمن بقيادة هادي على هامش قمة نواكشوط للسلام على والد المبعوث الموريتاني وقبلوه في رأسه اجلالا لولده .
والا لماذا التصعيد على المبعوث في اواخر رمضان وايام العيد ومن ثم الاحتفاء والتوقيع على ورقته المقدمة في الكويت قبل ايام ؟؟؟؟؟
والجواب : هذا هو الاخراج الامريكي للأبقاء على استمرار العدوان على اليمن لانه هو المستفيد ولإنقاذ قفازاته الاجرامية التي يعتمد عليها في تنفيذ عدوانه على اليمن .
ســــؤال : لماذا مندوب بريطانيا تقدم بإضافات في بيان مجلس الامن ؟؟
الجواب : كي يفشل اي صوت مع وقف الحرب والدعوة للحلول في اليمن لان امريكا تريد استمراو العدوان على اليمن وهنا اشير انه اذا اردت ان تعرف موقف امريكا في قضية ما فانظر للموقف البريطاني فهو الموقف الحقيقي لامريكا هكذا يعمل الشيطان .
ســــؤال : لماذا انقسم الموقف الدولي في مجلس الامن بعد ان كان موحدا رغم المستجدات التي حصلت ؟؟
الجواب : تعاطي المبعوث مع المشاورات وانقياده وفق مايملى عليه .
ســـؤال : ما الذي لمسه الوفد الوطني خلال الجولة الثانية من المشاورات ؟؟
جواب : ان هناك اصرار على افشال اي لاي حلول توقف العدوان على اليمن لو قدم فيها ماقدم لان امريكا تريد استمرار العدوان على اليمن .
ســـؤال : مالذي يطلبه المبعوث من الوفد الوطني حاليا ومستقبلا .
جواب : حاليا ان نقبل ونغمض اعيننا ولا نستثار ولا نوضح للرأي العام كل هذه الألاعيب التي يقوم بها هو ومن يدور في فلكهم .
بالإضافة الى استعدادنا بالمواصلة معه لاحقا وهذا يحتاج الى اعادة نظر خاصة وقد اتضح ان الاستمرار بهكذا مهزلة ليس الا منح وقت ومضلة لاستمرار العدوان على بلدنا .
ســؤال : ما المطلوب من شعبنا اليمني العظيم ؟
جواب : ان يعرف من هو غريمه الحقيقي وعدوه ليعرف كيف يتعامل معه
قد يعجبك ايضا