نائب القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني العميد علي فدوي:الأمريكيون والأوروبيون وبعض الدول الأفريقية والعديد من الدول العربية متورطون في العدوان على اليمن لكنهم جميعاً فشلوا.

أكد نائب القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني العميد علي فدوي، أن الجميع في حالة حرب مع الشعب اليمني.. الأمريكيون والأوروبيون وبعض الدول الأفريقية والأهم من ذلك العديد من الدول العربية متورطون في هذه الحرب، لكنهم جميعاً فشلوا.

ونقلت وكالة تسنيم الدولية للأنباء عن العميد فدوي في كلمة له، القول: إن “اليمن تحت حصار كامل.. لا يمكن إيصال الأدوية والغذاء إليه.. إن الأشرار الذين يقاتلون الشعب اليمني يمارسون الضغوط باستمرار، لكنهم يتعرضون للهزيمة باستمرار.. ذات الشيء حدث في فلسطين ولبنان وسوريا وأفغانستان والعراق”.

وأضاف: إن “الأعداء الآن في حالة من العجز.. كان الصهاينة حتى أيام قليلة ماضية يتحدثون عن مساندة الأمريكيين لهم، لكن بعد مناورات الرسول الأعظم أعلن رئيس الوزراء الصهيوني أنه لا ينبغي لأحد الحديث عن عمل عسكري ضد إيران ثانية”.

وتابع: “لأنهم أدركوا أنه عندما لم يتمكن الأمريكيون من ارتكاب أي حماقة خلال 43 عاماً من الثورة الإسلامية، فلا يمكنهم هم ارتكاب أي حماقة.. الأمريكيون، لجأوا الآن إلى أساليب الضعفاء لمحاربة الثورة الإسلامية”.

وشدد نائب القائد العام لقوات الحرس الثوري على أن العمل العسكري ضد إيران بات خارج خيارات الصهاينة.

قد يعجبك ايضا