ناصحاً ابن سلمان بمراجعة حساباته.. الحوثي: ستشهدون المفاجآت

 

قال رئيس اللجنة الثورية العليا في اليمن محمد علي الحوثي إن المبعوث الأممي الجديد يجري جولة من المشاورات بحثاً عن فرص للحل بما يعزز السلام، مؤكداً أننا “قلنا للمبعوث الأممي إن حل القضية اليمنية لن يكون إلا بالحوار مع قيادة التحالف ضد بلدنا كونهم من يملكون القرار في هذا العدوان”.
 
وكشف الحوثي في تصريحات لقناة “الميادين” عن أنّ الأطراف المحلية التابعة للسعودية هي حبيسة الفنادق في الرياض ولا يستطيعون تقديم أي شيء”، مضيفاً أن “هذه الأطراف لم يكن لديها صلاحيات في حوارات جنيف والكويت وهي مجرد دمى تملى عليها الأفكار وأميركا كانت توقف كل الحوارات”.
 
وتابع قائلاً: “لن نحكم على المبعوث الأممي الجديد وننصحه بأن يكون محايداً وألا يسير بنفس الخطوات التي سار بها ولد الشيخ”، لافتًا إلى أن المبعوث الأممي وعدَ بأنه سيعمل محايداً ويعمل من أجل السلام بكل ما في وسعه.
 
كما أكّد رئيس اللجنة الثورية العليا في اليمن أن الشعب اليمني لا يمكن إلاّ أن يقدّم سلاماً مشرفاً يرفع رأس كل اليمنيين.
 
وإذ شدّد على أن الرؤية الجديدة لـ”أنصار الله” تتجلى في “أنهم الأقوى”، وأن “جعبتهم تحمل الكثير من المفاجآت”، نصح الحوثي ولي العهد السعودي ودول تحالف العدوان بأن يراجعوا حساباتهم، موضحاً أنّ 3 سنوات هي رسالة صمود كافية، مشيراً إلى أن السنة الرابعة ستشهد المفاجآت التي تحدّث عنها زعيم حركة أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي.
 
الحوثي يخرّج دفعة عسكرية يمنية جديدة
 
هذا وشهد ميدان السبعين في العاصمة اليمنية صنعاء تنظيم عرض عسكري لتخرّج دفعة عسكرية جديدة تحت عنوان “شهداء السبعين”، حضره رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي وعدد من القيادات الأمنية.
 
ومن المعلوم أن معسكرات التدريب اليمنية تشهد بشكل شبه يومي توافداً لمئات المتطوّعين لرفد الجبهات في مواجهة العدوان العسكري السعودي- الأميركي على البلاد.
 
قد يعجبك ايضا