ناطق القوات المسلحة يعلن 300 هدفا سعوديا في مرمى قوة الاسناد الصاروخية

اعلن الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان ان 300 هدف عسكري ومنشأة حيوية سعودية ، ادخلت ضمن اهداف قوة الإسناد الصاروخية للجيش واللجان الشعبية .
وقال ناطق الجيش لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان قادة العدوان السعودي جراء ما ارتكبوه من جرائم طالت كل شبر من بلادنا، والتي لم تتوقف ابدا لدليل قاطع على استهزاء قادة العدوان بدعوة الامم المتحدة الاخير لوقف اطلاق النار، واصرارهم الفاضح على الاستمرار في خرق القوانين والمواثيق الدولية المجرمة لقصف عواصم المدن والتجمعات السكنية، وعليه فالرد بالمثل صار مشروعا وخيارا لم نكن نود اللجوء اليه اثر الصمت الدولي وتعنت المعتدين.
وحذر العميد لقمان مرتزقة وعملاء قوى العدوان من مغبة البقاء على الاراضي اليمنية ، كون ما نال من سبقهم من ضربات الجيش واللجان ليس سوى مقدمة لما هو اقوى واشد فتكا، فما يزال الكثير من السلاح الفعال من انتاج وتطوير التصنيع الحربي لم يستخدم بعد .
واكد ان القدرات العسكرية للجيش واللجان الشعبية المطورة قادرة على تغيير معادلة الحرب التي شنها تحالف العدوان على اليمن ظلما وعدوانا، فبعد اليوم لن نكون في خانة الدفاع، وصار الهجوم من اولويات خياراتنا الاستراتيجية .
واشار الى ان مسرح العمليات العسكرية على كافة الجبهات ما يزال متاحا ويتحكم به إبطال الجيش واللجان الشعبية وما يدعيه العدو من تقدم وسيطرة ليس سوى جعجعة اعلامية، فالحرب لم تضع اوزارها بعد ،فما تتكبده قوى العدوان ومرتزقتهم من خسائر على الارض في كل ثانية مؤشر واضح لمن النصر في نهاية الحرب .
واشاد ناطق القوات المسلحة بمساندة ودعم ابناء الشعب اليمني لجيشهم ولجانهم الشعبية.. معبرا عن امتنانه واعتزازه بهذه المواقف المعبرة عن شموخ وعزة واباء شعبا رفض الذل والانكسار .

قد يعجبك ايضا