ناطق انصار الله يستنكر تمديد العدوان الحظر الجوي 72 ساعة أخرى ومنع الوفد الوطني ويشن هجوماً عنيفاً على الأمم المتحدة

 

وصف الناطق الرسمي لانصار الله محمدعبدالسلام تمدير فترة الحظر الجوي 72 ساعة اخرى ومنع الوفد الوطني من العودة الى العاصمة صنعاء بالخطوات الصلفة والحمقاء من قبل السلطات السعودية.
وقال محمد عبدالسلام في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك ” ان هذا التصرف يأتي هذا التصرف الأرعن تزامنا مع ارتكاب طيران العدوان مجازر وحشية في محافظة صعدة، إذ استهدف صباح يومنا هذا منزل مواطن في مديرية رازح فقضى على أسرة كاملة، ثم ثنّاها بمجزرة بحق مدرسة في منطقة جمعة بن فاضل مديرية حيدان سقط فيها أكثر من ٢٠ طفلا ما بين شهيد وجريح .
وبمقدار ما تكشفه تلك المجازر البشعة وما سبقها بحق الأبرياء من النساء والأطفال من توحش ودموية دول العدوان ومن فشل وعجز في تركيع الشعب اليمني؛ فهي تعري منظمة الأمم المتحدة، وتجعلها شريكةً للعدوان في جرائمه وحصاره لليمن، وفي إطالة مأساة ومظلومية الشعب اليمني.
وفيما قطعت الأمم المتحدة وعودا أكيدة لتأمين رحلات الوفد الوطني،أكد الناطق الرسمي 

انه قد نكثت بما قطعت به، وليس بمستغرب على من خذل أطفالَ اليمن أن ينكث بباقي تعهداته، وهو ما يفرض علينا إعادة النظر في كيفية تعاملنا معها مرة أخرى، وعلى المجتمع الدولي أن يتحمل عواقبَ الصمت عن انتهاج دول العدوان على اليمن شريعةَ الغاب، ضاربة بكل التعاليم السماوية والقوانين الوضعية عرض الحائط، معرضةً الأمن والاستقرار الدوليين لمخاطر لا تُحمد عقباها.

قد يعجبك ايضا