نقلاُ عن صحيفة التايمز البريطانية : أكبر فضيحة لأمير سعودي ” التفاصيل “

الحقيقة | متابعات |

قالت صحيفة التايمز البريطانية أن ملك سعودي كان يمارس الدعارة وشرب المخدرات في حفلات ماجنة ، نقلا كما قالت الصحيفة عن أوراق ثبوتية قدمت للمحكمة واطلعت عليها صحيفة “التايمز.

وقال صاحب المقال وهو “بن هوول” تحت عنوان أمير السعودي الذي يُقاضي300,000 الف دولار بتهمة إقامة “حفلات تعاطي مخدرات وتعري”.”بن هول” أن أحد أصحاب العقارات في هوليود هيلز ويدعى “دانيال فيتزجيرالد “يقاضي الأمير عبد العزيز بن سعد بن فهد بسبب الأضرار التي تسبب بها إقامة مثل هذه الحفلات، بحسب كاتب المقال.

وأضاف أن “مالك العقار يطالب الأمير السعودي بدفع 300 ألف دولار كتعويض عن الأضرار التي ألحقت بالعقار”.

وأشار كاتب المقال إلى أن “الأمير السعودي استأجر هذا العقار على مدار شهر كامل في آب/أغسطس الماضي، إلا أنه كان يقيم الحفلات فيه بصورة يومية”

وأضاف أن ” الأمير وموظفيه لم يشتروا أي تأمين ولم يدفعوا ثمن الأضرار التي تسببوا بها للعقار المستأجر”. وأكد كاتب المقال أن ” الراقصات العاريات كن يرقصن على طاولة المطبخ خلال حفلات تعاطي المخدرات التي كان يقيمها الأمير السعودي في لوس إنجليس″، وذلك نقلاً ″.

ونقل المقال عن مالك العقار فيتزجيرالد قوله “دعيت إلى إحدى حفلات الأمير التي احتفل فيها بتخرجه من جامعة “ببيردين”، ومع أنني وافقت على حضور 150 ضيفاً الحفل، إلى أن عدد الحاضرين كان أكثر من 800 شخص”.

قد يعجبك ايضا