نقلت تهاني القيادة السياسية والثورية بعيد الفطر: قيادات الدولة والسلطات المحلية تتفقد أحوال الجرحى والوحدات الأمنية والمرابطين في جبهات العزة والشرف

زيارة تفقدية وقافلة عيدية للمرابطين في مديريتي قعطبة والحشاء بمحافظة الضالع

قام رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالحميد المؤيد ومدير الأدلة الجنائية بوزارة الداخلية العميد اكرم عامر ومدير عام شرطة محافظة الضالع العميد حسين الحمزي بزيارة تفقدية للمرابطين الأمنيين والعسكريين في المواقع والنقاط الأمنية في جبهتي الفاخر بقعطبة وبتار في الحشاء.
وخلال الزيارة قدم  اللواء المؤيد التهاني بحلول عيد الفطر المبارك مثمنا الإنجازات الأمنية والعسكرية التي يحققونها.
وسلم اللواء المؤيد للمرابطين قافلة غذائية مكونة من عدد من الأغنام والابل والابقار وملابس العيد والهدايا العيدية.
وأشاد اللواء المؤيد بما لمسه من انضباط يعكس مدى حرص المرابطين على تأدية الواجب على أكمل وجه.
من جانبه أشاد العميد حسين الحمزي بالبطولات التي سطرها المرابطون في جبهات القتال بالروح الايمانية والمعنوية العالية للمقاتلين من الجانبين الأمني والعسكري.. مؤكدا أن صمودهم واستبسالهم أفشل رهانات العدوان.
شارك في الزيارة العقيد نجم الغرباني قائد الأمن المركزي والعقيد ابو نصر اللاحجي قائد النجدة ومدير الأمن الوقائي العقيد اسماعيل الوشلي ومدير أمن دمت العقيد هاشم الشريف.

فيما عبر المرابطون عن فخرهم واعتزازهم بقضاء العيد في مواقع الشرف والكرامة دفاعاً عن الأرض والعرض.. مؤكدين جهوزيتهم التامة تجاه أي خروقات قد يقدم عليها مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي .
كان في استقبال الزائرين قائد محور الضالع اللواء ابو أسحاق الشاهل وقائد محور بتار العقيد نجم اليتيم ومدير آمن الحشاء العقيد عدنان العرقبان ومدير أمن قعطبة العقيد ميثاق الربيعي.

زيارة عيدية للمرابطين في النقاط الأمنية بصعدة

قام نائب مدير عام شرطة محافظة صعدة و قائد قوات النجدة ومدير شؤون الضباط وعدد من قيادات الوحدات الأمنية في المحافظة بزيارة عيدية لرجال الأمن المرابطين في النقاط الأمنية شرق المحافظة.

وخلال الزيارة نقلوا للمرابطين من منتسبي الوحدات الأمنية تهاني قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية بعيد الفطر المبارك، وقدموا لهم هدايا عيدية.

وأشادوا بجهود وصمود منتسبي الأجهزة الأمنية ودورهم في تعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة .. منوهين بحرصهم على أداء مهامهم المنوطة بهم خلال الإجازة العيدية.

مؤكدين على أهمية مضاعفة الجهود خلال إجازة العيد وتعزيز اليقظة الأمنية تجاه ما يسعى إليه العدوان وأدواته وضبط أي أعمال تخريبية مخلة بالأمن والاستقرار.

المرابطون من منتسبي الوحدات الأمنية بدورهم عبروا عن سعادتهم لقيادة المحافظة على هذه الزيارة العيدية، مؤكدين صمودهم وثباتهم في أداء مهامهم الأمنية وافشال مخططات الأعداء .

محافظ عمران يتفقد أحوال المرابطين في البلق والجوبة بمأرب

تفقد محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان امس أحوال المرابطين في جبهتي البلق والجوبة بمحافظة مأرب.

ونقل المحافظ جعمان ومعه وكيل المحافظة حسن الأشقص ومسؤول التحشيد والتعبئة العامة بالمحافظة العميد سجاد حمزة، لأبطال الجيش اللجان الشعبية، تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأشاد الزائرون بالانتصارات التي سطرها الأبطال والتنكيل بأعداء الوطن من المرتزقة .. لافتين إلى المعنويات العالية والجهوزية التي يتمتع بها أبطال الجيش واللجان الشعبية في الخطوط الأمامية دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

من جانبهم عبر المرابطون في جبهة البلق ومديرية الجوبة عن الامتنان لهذه الزيارة ومشاركتهم فرحة عيد الفطر المبارك .. مؤكدين جهوزيتهم العالية واستعدادهم بذل أرواحهم رخيصة ذوداً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

محافظ صعدة ونائب مدير مكتب الرئاسة يتفقدان المرابطين في جبهة علب بعسير

تفقد محافظ صعدة محمد جابر عوض ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية فهد العزي، امس أحوال المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في الخطوط الأمامية بجبهة علب في محور عسير، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارة التي رافقهما فيها عضو مجلس الشورى عباس مقيت، نقل محافظ صعدة للمرابطين في جبهة علب تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية.

وبارك للمرابطين حلول عيد الفطر المبارك، وهم يؤدون مهامهم وواجباتهم في الدفاع عن الوطن وسيادته .. مشيداً بانتصارات الجيش واللجان الشعبية خلال الثمانية الأعوام الماضية.

وعبر عن الفخر والاعتزاز بزيارة المرابطين ومشاركتهم فرحة العيد .. معتبراً الزيارة، أقل ما يمكن لرفع معنوياتهم وتعزيز صمودهم وثباتهم في مواجهة وصد قوى العدوان والمرتزقة.

وأكد الزائرون أن تضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية، ستظل محل فخر واعتزاز الجميع .. مؤكدين أن استمرار الصمود والثبات والاستبسال أحبط مؤامرات الأعداء في تحقيق أي نصر لهم في الميدان.

وأشادوا بالمعنويات العالية والجهوزية التي يتمتع بها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة علب بمحور عسير.

وقدّم محافظ صعدة والزائرون للمرابطين هدايا عيدية رمزية، مقدمة من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب رئاسة الجمهورية.

من جانبهم عبر المرابطون في جبهة عسير عن امتنانهم لهذه الزيارة التي تؤكد اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بهم وتفقد أحوالهم .. مؤكدين أن هذهِ الزيارة تزيد من عزائمهم وصمودهم في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة.

رافقهم خلال الزيارة مدير أمن المحافظة اللواء عزيز الجرادي ومدير فرع هيئة تنظيم شؤون النقل البري بالمحافظة نبيل جميل ومدير مديرية باقم محمد عبداللطيف قفلة وعدد من المسؤولين وقيادات أمنية.

زيارة تفقدية للمرابطين في ساحل الدريهمي بالحديدة

تفقدت قيادة السلطة المحلية لمديرية الدريهمي محافظة الحديدة امس أحوال المرابطين في ساحل الدريهمي.
وخلال الزيارة تبادل مدير المديرية محمد الموساي التهاني العيدية مع المرابطين.. ناقلا إليهم تهاني قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وأشاد الموساي بمعنويات أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في ساحل الدريهمي وما قدموه من تضحيات في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.
فيما ثمن المرابطون زيارة السلطة المحلية لهم، واعتبروها لفتة لتعزيز معنوياتهم وثباتهم.

زيارة عيدية للنقاط الأمنية والخدمات الميدانية في أمانة العاصمة

زار مدير التدريب والتوجيه بقطاع الأمن والشرطة العقيد ماجد الحملي، ومعه مدراء التوجيه بالإدارات العامة بوزارة الداخلية المرابطين في النقاط الأمنية ورجال المرور المرابطين في الشوارع والتقاطعات في مديريات السبعين والتحرير وشعوب بأمانة العاصمة صنعاء.

وتبادل الزائرون معهم التهاني والتبريكات، ناقلين إليهم تهاني وتبريكات قيادة وزارة الداخلية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأشادوا بالجهود التي يبذلونها في حفظ النظام والأمن والإستقرار واليقظة والحس الأمني العالي.. لافتين إلى أن الزيارة، تعبر عن التقدير لدورهم وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله، وتنظيم حركة السير، وحرصهم على أداء مهامهم خلال الإجازة العيدية.

وتم خلال الزيارة تقديم الهدايا العيدية للمرابطين من قوات النجدة والمنشئات والمرور.

وكان العقيد الحملي والضباط قد زاروا روضة الشهداء في الخمسين، وضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه بميدان السبعين وقرأوا الفاتحة على أرواحهم الطاهرة.

نائب وزير الداخلية يتفقد المرابطين بجبهة حيران بمناسبة عيد الفطر المبارك

تفقد نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى ابطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في ميادين العزة والشرف في جبهة حيران بمناسبة عيد الفطر المبارك .

وخلال الزيارة التي رافقه فيها وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي ومدير عام البحث الجنائي أحسن قاسم الحجازي ومدير عام شؤون المالية يوسف الشامي ومدير عام المنشآت العميد أحمد البنوس ومدير عام شرطة محافظة حجة العميد نايف ابوخرفشة ومدير العلاقات والاعلام العميد منصور اللكومي نقل الزائرون تحايا قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية للمرابطين ، مؤكدين اهتمام القيادة الثورية والسياسية باالمرابطين .

واشاد الزائرون بالبطولات التي سطرها المرابطون في جبهات القتال وبالروح المعنوية العالية للمقاتلين ، مؤكدين أن صمودهم واستبسالهم أفشل رهانات العدوان.

فيما عبر المرابطون عن فخرهم واعتزازهم بقضاء العيد في مواقع الشرف والكرامة دفاعاً عن الارض والعرض .

وثمن المرابطون هذه الزيارة العيدية مؤكدين جهوزيتهم التامة تجاه أي خروقات قد يقدم عليها مرتزقة العدوان الامريكي السعودي وأنهم ثابتين في مواقهم مهما كانت الظروف حتى يتحقق النصر .

زيارة عيدية للمرابطين في جبهة الفاخر بالضالع

زار وكيل محافظة إب راكان النقيب، اليوم المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة الفاخر بالضالع.
وخلال الزيارة ومعه عدد من الوجهاء بمديرية بعدان، هنأ الوكيل النقيب المرابطين في جبهة الفاخر بعيد الفطر المبارك .. مشيداً بما تحقق للشعب اليمني من إنجازات وانتصارات على مختلف الأصعدة.
واعتبر الزيارة، أقل ما يمكن عرفاناً بتضحيات الأبطال وتقديراً لما سطروه من ملاحم بطولية دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
ودعا الوكيل النقيب إلى استمرار الصمود والثبات والاستبسال والبذل والعطاء ذوداً عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.
بدورهم عبر المرابطون عن الامتنان والتقدير لهذه الزيارة .. مؤكدين جهوزيتهم العالية ومعنوياتهم التي لا تلين في سبيل الدفاع عن الأمن والاستقرار.

أوقاف ذمار ينفذ زيارة عيدية للمرابطين في جبهة الضالع وتعز

نفذ مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة ذمار زيارة عيدية للمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك في جبهتي الظالع وتعز ومشاركتهم فرحة العيد في جبهات العزة والبطولة والشرف وتقديم الهدايا العيدية للمرابطين.

قدم الوفد الزائر ممثلا بالقاضي عبد الله الجرموزي مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف بذمار، أجمل التهاني والتبريكات لقائد الثورة السيد العلم عبدالملك بن بدر الدين الحوثي وللقيادة السياسية وللمجاهدين المرابطين في جبهات البطولة والشرف بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأشاد الجرموزي بثبات وصمود المجاهدين في جميع الجبهات وبما يقومون به من أدوار بطولية مشرفه وانتصارات عظيمه وكبيره في كافة المحاور والجبهات مشيدين بتضحيات وعطاء المجاهدين في سبيل الله وفي سبيل الدفاع عن الأرض والعرض والشرف ضد قوى الكفر والشيطان.

وخلال الزيارة التي رافقهم خلالها مدير هيئة أراضي وعقارات الدولة بمحافظة صنعاء الأستاذ علي احمد جسار والمهندس عبد المؤمن الجرموزي مدير عام مديرية عتمة والعقيد احمد القرن اركان حرب اللواء المحور والأستاذ جبر الوجيه نائب مدير عام الهيئة العامة للأوقاف والشيخ ناجي زياد الأستاذ أحمد علي السماوي مدير المالي بعتمة.
وخلال الزيارة، أشاد الزائرون بتضحيات الشهداء الذين ضحّوا بدمائهم الزكية تراب الوطن وكانوا كالصخرة الصلبة التي تحطمت عليها آمال قوى العدوان.. مشيراً إلى أن تضحيات أبناء ذمار ستظل معيناً لا ينضب حتى يكتب الله النصر.
من جانبهم ثمن المجاهدون الزيارة التي ترفع المعنويات ويزداد عزم المجاهدين، مضيفين ان المجاهدين اليوم اكثر قوة واكثر صلابة واكثر طمعاً في مواجهة العدو ومرتزقته.

وجدد المرابطين العهد لله ولرسوله وللسيد القائد ولكل الثكالى الذين فقدن أولادهن وأزواجهن وإخوانهن باننا سنبقى ثابتين ثبات الجبال الرواسي إذا زالت الجبال فنحن لن نزول مؤكدين ان هذا عهداً قطعناه لله ولرسوله ولكتابة الكريم في السير على هذه المنهج.

زيارة عيدية للمرابطين في جبهة الحد بالبيضاء

زيارة عيدية للمرابطين في جبهة الحد بالبيضاء

قد يعجبك ايضا